1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
فينكم نتابع

34 تعليقات

العضوة: 2081240 , 1 month ago

لا ما فحصت لسى بس حللت رقمي السونار مراح ازين الا اذا صار لي سبع او ثمان اسابيع بإذن الله اضمن عشان اشوف النبض مره وحده.. عندي غثيان خفيف اخر الليل.. وانتي زينتي سونار

العضوة: 1098366 , 1 month ago

@user-2263510 لا رح روح نهاية الشهر الثالث 18/6 بشوف الجنس واطمن ع البيبي

العضوة: 2185505 , 1 month ago

@user-2081240 فحصت كان لسا ٤ اسابيع ما بان شي بس قالت لي بطانة الرحم سميكة

العضوة: 2166820 , 1 month ago

@user-1630925 انا 15 مارس من زيي🥺

العضوة: 2166820 , 1 month ago

@user-2294677 انتي وانا نفس بعض 🥺

العضوة: 1522417 , 1 month ago

لا ليسا عملت تيست منزلي فقط

العضوة: 2220033 , 1 month ago

أنا آخر دوره 28مارس ولا بدأ معي شي إلا غثيان لا بذكر وخايفه حمل كيس فارغ 😭🫩

العضوة: 1630925 , 1 month ago

الدكتور قلي اسبوعين ونشوف النبض

العضوة: 1746641 , 1 month ago

انا موعدي السبت بكرة يعني اذا بكرة مابقدر اشوف النبض ..صح؟؟ بيني وبينك يوم فقط يلا انا بروح وباشوف ليش حددتلي الموعد هذا يمكن تتابع تطور الحمل لان الحمل اللي قبله راح عليا

العضوة: 1630925 , 1 month ago

خير بإذن الله ربنا يطمنك ويطمنا انا لسه ميعادي القادم باذن الله يوم ١٨ / ٥ قلي بنشوف نبض الحنين ربنا يطمنا بإذن الله ويجبر بخاطرنا ونرجع مبسوطين بإذن الله وربنا يطمنك ان شاء الله حبيبتي