لا ما فحصت لسى بس حللت رقمي السونار مراح ازين الا اذا صار لي سبع او ثمان اسابيع بإذن الله اضمن عشان اشوف النبض مره وحده.. عندي غثيان خفيف اخر الليل.. وانتي زينتي سونار
انا موعدي السبت بكرة يعني
اذا بكرة مابقدر اشوف النبض ..صح؟؟
بيني وبينك يوم فقط
يلا انا بروح وباشوف ليش حددتلي الموعد هذا يمكن تتابع تطور الحمل لان الحمل اللي قبله راح عليا
خير بإذن الله ربنا يطمنك ويطمنا انا لسه ميعادي القادم باذن الله يوم ١٨ / ٥ قلي بنشوف نبض الحنين ربنا يطمنا بإذن الله ويجبر بخاطرنا ونرجع مبسوطين بإذن الله وربنا يطمنك ان شاء الله حبيبتي
العضوة: 2081240 , 1 month ago
لا ما فحصت لسى بس حللت رقمي السونار مراح ازين الا اذا صار لي سبع او ثمان اسابيع بإذن الله اضمن عشان اشوف النبض مره وحده.. عندي غثيان خفيف اخر الليل.. وانتي زينتي سونارالعضوة: 1098366 , 1 month ago
@user-2263510 لا رح روح نهاية الشهر الثالث 18/6 بشوف الجنس واطمن ع البيبيالعضوة: 2185505 , 1 month ago
@user-2081240 فحصت كان لسا ٤ اسابيع ما بان شي بس قالت لي بطانة الرحم سميكةالعضوة: 2166820 , 1 month ago
@user-1630925 انا 15 مارس من زيي🥺العضوة: 2166820 , 1 month ago
@user-2294677 انتي وانا نفس بعض 🥺العضوة: 2029800 , 1 month ago
16مارسالعضوة: 1522417 , 1 month ago
لا ليسا عملت تيست منزلي فقطالعضوة: 2293835 , 1 month ago
٢٩ مارس 😊العضوة: 2296626 , 1 month ago
17-3-2026العضوة: 2220033 , 1 month ago
أنا آخر دوره 28مارس ولا بدأ معي شي إلا غثيان لا بذكر وخايفه حمل كيس فارغ 😭العضوة: 2294532 , 1 month ago
١٩/٣العضوة: 1746641 , 1 month ago
٢٧ مارسالعضوة: 1630925 , 1 month ago
الدكتور قلي اسبوعين ونشوف النبضالعضوة: 1746641 , 1 month ago
انا موعدي السبت بكرة يعني اذا بكرة مابقدر اشوف النبض ..صح؟؟ بيني وبينك يوم فقط يلا انا بروح وباشوف ليش حددتلي الموعد هذا يمكن تتابع تطور الحمل لان الحمل اللي قبله راح علياالعضوة: 1630925 , 1 month ago
خير بإذن الله ربنا يطمنك ويطمنا انا لسه ميعادي القادم باذن الله يوم ١٨ / ٥ قلي بنشوف نبض الحنين ربنا يطمنا بإذن الله ويجبر بخاطرنا ونرجع مبسوطين بإذن الله وربنا يطمنك ان شاء الله حبيبتي