الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
حوامل ابريل
حوامل ابريل
2310517
3 weeks ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
20 تعليقات
بنات اخر بريود ٢٣/٤ امتي نسمع النبض ومين معايا نتابع سوا حوامل ابريل فينكم
20 تعليقات
العضوة: 2126505 ,
2 weeks ago
انا معك كم طلع رقم الهرمون معك خايفة اروح ع الدكتورة
العضوة: 2313002 ,
2 weeks ago
16/4وقاعد مافيش نبض وخايفة😭
العضوة: 2313018 ,
2 weeks ago
السلام عليكم انا اخر دوره ٢٨/٤ حللت اليوم طلع حمل
العضوة: 41478 ,
2 weeks ago
@user-2126505 طلع ٧٣٠٠
العضوة: 2126505 ,
2 weeks ago
ما شاء الله عالي الرقم ببين الكيس بالسونار ليه ما عملتلك انا ما رحت بستنى اسمع النبض بدي اصبر اسبوعين
1
2
العضوة: 2126505 , 2 weeks ago
انا معك كم طلع رقم الهرمون معك خايفة اروح ع الدكتورةالعضوة: 2313002 , 2 weeks ago
16/4وقاعد مافيش نبض وخايفة😭العضوة: 2313018 , 2 weeks ago
السلام عليكم انا اخر دوره ٢٨/٤ حللت اليوم طلع حملالعضوة: 41478 , 2 weeks ago
@user-2126505 طلع ٧٣٠٠العضوة: 2126505 , 2 weeks ago
ما شاء الله عالي الرقم ببين الكيس بالسونار ليه ما عملتلك انا ما رحت بستنى اسمع النبض بدي اصبر اسبوعين