3 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بنات اخر بريود ٢٣/٤ امتي نسمع النبض ومين معايا نتابع سوا حوامل ابريل فينكم

20 تعليقات

العضوة: 2126505 , 2 weeks ago

انا معك كم طلع رقم الهرمون معك خايفة اروح ع الدكتورة

العضوة: 2313002 , 2 weeks ago

16/4وقاعد مافيش نبض وخايفة😭

العضوة: 2313018 , 2 weeks ago

السلام عليكم انا اخر دوره ٢٨/٤ حللت اليوم طلع حمل

العضوة: 41478 , 2 weeks ago

@user-2126505 طلع ٧٣٠٠

العضوة: 2126505 , 2 weeks ago

ما شاء الله عالي الرقم ببين الكيس بالسونار ليه ما عملتلك انا ما رحت بستنى اسمع النبض بدي اصبر اسبوعين