3 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بنات اخر بريود ٢٣/٤ امتي نسمع النبض ومين معايا نتابع سوا حوامل ابريل فينكم

20 تعليقات

العضوة: 1240822 , 3 weeks ago

اخر دورة 27افريل متاخرة خمسة ايام ان شاء الله اطلع حامل ونتابع حملنا سوا يارب

العضوة: 2261365 , 3 weeks ago

@user-1240822 ان شاءالله الله يرزقك وتكوني حامل انا اخر دوره ٢٧ ابريل وطلعت حامل الحمدلله

العضوة: 2312231 , 3 weeks ago

انا اخر دورة 24 /4 بكون فيه حمل ?

العضوة: 2307187 , 3 weeks ago

انا اخر دوره 8-4

العضوة: 2226979 , 3 weeks ago

انا آخر دوره 30 ابريل وحللت طلعت حامل و قبل شهرين اجهضت حمل كيميائي

العضوة: 2307187 , 3 weeks ago

@user-1986126 لازم تروحي على الدكتوره لا تتأكدي على صحة البيبي

العضوة: 1894890 , 3 weeks ago

انا معك بنفس اليوم

العضوة: 2310517 , 2 weeks ago

الله يكملنا علي خير يااارب ميعادي بعد عشر ايام لاشوف النبض ربي يطمنا جميعا

العضوة: 1240822 , 2 weeks ago

آمين يارب العالمين

العضوة: 41478 , 2 weeks ago

انا معاك ٢٣ ابريل نتابع سوا ان شاءالله رحت سويت تحليل دم فقط مارضيت تسوي سونار تقول ما يبان شي ارجعي بعد اسبوع

العضوة: 1240822 , 2 weeks ago

بنات انتو كمان عم يوجعكم الثدي امتى بخف صبايا