1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
حوامل ابريل و ينكم و شو صاير بحالكم كل وحدة تخبرنا عن حالتها 🥺🙄🙂🙂😍

19 تعليقات

العضوة: 1847347 , 1 year ago

@user-642322 كل 22 من الشهر تدخلي شهر جديد انتي الان 8 ايام بالسادس السونار بيعطيك على حسب وزن الجنين

العضوة: 642322 , 1 year ago

@user-1847347 الله يسعدك شكراً لك

العضوة: 1472947 , 1 year ago

@user-1825428 اي اكيد يروحي مثلي انا برضوا اخر دوره ٢٩ مارس بعتبر من حوامل ابريل

العضوة: 1472947 , 1 year ago

ثقل واوجاع مثل اوجاع الدوره تجيني وافرازات وكانها ماء تنزل لركبي شفافه ودوخه مادريت ايش صار لي الحمل ذا تعبني كثير