1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
حوامل ابريل و ينكم و شو صاير بحالكم كل وحدة تخبرنا عن حالتها 🥺🙄🙂🙂😍

19 تعليقات

العضوة: 1839916 , 1 year ago

اخر دوره 2 ابريل يومين وادخل اسبوع 27 معي حرقان الله يعين

العضوة: 1819861 , 1 year ago

نحن هناا باقي يومين وادخل السادس ان شاءالله نومي صار كثير وجوع بس الحمدلله اصحى اكون نشيطة وبخير

العضوة: 1882688 , 1 year ago

آخر دوره ٢١ أبريل ، دخلت السادس من كم يوم 🥲فيه حرقه وغثيان

العضوة: 1825428 , 1 year ago

@user-1821386 اهلين حوامل كيفكم أنا آخر دورة لي ٢٨ مارس اعتبر من حوامل أبريل صح

العضوة: 1815263 , 1 year ago

آخر دوره لي ٤/٥ باقلي ٦ أيام وبدش الشهر السابع وبحس نفسي ثقيله مره وبديت امشي مشية البطريق تعبانه كتير وبحس بأوجاع في الحوض ونومي كتير متقطع الله يسهل علينا يارب ويقومنا بالسلامه 🥺

العضوة: 1818513 , 1 year ago

عاملين جروب واتساب لحوامل ابريل اللى حابة تدخل تبعتلى🩷

العضوة: 1590516 , 1 year ago

@user-1831238 كيف اخر دوره 21 وباقي اسبوع بتدخلي السادس لا اعتقد حسبتك غلط لان لازم تكوني دخلتي

العضوة: 1854212 , 1 year ago

19افريل غدوة ندخل سادس نحس بمصارني رح يتفلقو من غازات وبديت نحس بالثقل هذا حملي ثاني 😢

العضوة: 1821104 , 1 year ago

آخر دورة 17 أبريل 23 أسبوع و 4 أيام،بحس بثقل وخمول وإمساك شديد

العضوة: 642322 , 1 year ago

يوم 15 من شهر ابريل كان اول يوم دوره لي مع اني كنت اخذ مانع وارضع فماتنزل الدوره وتفاچئت في الدم ورحت للدكتوره وقالت هذي دوره طبيعيه عادي لاتخافين بعدها كنت باخذ جرعة المانع وعملو لط تحاليل وقالو انتي حامل وكانت الصدمه ولدي صغير ولسا مافطمته وبدت اللخبطه وبالاول بكيت كثير ثم رضيت الحمدلله بقدر ربي والان انا داخله بدوامة ( انا باي شهر بالضبط؟) دكتوره تقول نحسب لك من شهر(4) ودكتوره تقول نحسب نحسب لك من اول شهر (5)، فوصلت لحل اني امشي على حساب السونار والسونار قبل ٢٣ يوم كان موعدي وكان ١٨-١٩ أسبوع يعني الان انا ٢٢-٢٣ اسبوع اعتقد بكرا موعدي مع الدكتوره ونشوف وش يقول السونار بس اعتقد اني باول السادس

العضوة: 1814851 , 1 year ago

انا نص السادس الحرقه صار لها ٣ ايام بليل تجي اخر دورة ٥ ابريل

العضوة: 1814851 , 1 year ago

ايران انتي باول السادس كل ٢٢ الشهر تخلصي شهر صارلك بل سادس ٧ ايام

العضوة: 1847347 , 1 year ago

لا انتي تاريخ 12 من الشهر بتدخلي شهر جديد باقي لك 12يوم وتدخلي الشهر السابع