4 hours ago
  • ما قبل الحمل
أحكولي فيكم من شافت الجنس أنا اليوم شفت اللهم لك الحمد

43 تعليقات

العضوة: 1061381 , 4 hours ago

عندي بنتين ربنا يحفظهم ويقر عيني بيهم شو تتوقعو يكون الحمل الثالث؟!؛!

العضوة: 1061381 , 4 hours ago

نظن أنا أول وحدة تشوف الجنس من حوامل أفريل ههه

العضوة: 2234273 , 4 hours ago

@user-1061381 دائما ورا البنتين يجي ولدين 🤗😅 أن شاء الله معك ولد

العضوة: 2234273 , 4 hours ago

@user-1061381 أي صح أنتي أول وحدة عقبالي أن شاء الله. بأي اسبوع صرتي..

العضوة: 1061381 , 4 hours ago

بقالي يوم ان شاء الله وأكمل الأسبوع 12

العضوة: 1061381 , 4 hours ago

خلي شوية سوسپانس بعدين أقول أن شاء الله 😀😀🫄🫄

العضوة: 2234273 , 4 hours ago

@user-1061381 أن شاء الله ربي يقر عينك بشوفت البيبي سليم معافى إني بالاسبوع ال11

العضوة: 1061381 , 4 hours ago

ٱمين ٱمين يارب وإياك 🌹 ماكان همي الجنس بقدر ماكان همي سلامة البيبي

العضوة: 2323015 , 4 hours ago

طممنناا ايش معك ي روحي الله يسعدك عقبا عندي يارب يرزقني بعد البنات ولد دعواتكم

العضوة: 2234273 , 4 hours ago

طبعاً ألف الحمد لله اهم شي الصحة والعافية. حتى أني الحمد لله أهم شي عندي صحة البيبي يجي بخير وسلامه 🫂

العضوة: 1061381 , 4 hours ago

ربنا يرزقك الولد الصالح والسليم

العضوة: 1061381 , 4 hours ago

ربنا يرزقك بيبي سليم يارب ويعوضك على كل شي شفتيه

العضوة: 2323015 , 4 hours ago

يارب بين ادعي الله كريم شعور حلو لما يجي الولد بعد البنات الله يكرمنا ولا يحرمني من الشعور

العضوة: 2234273 , 4 hours ago

@user-2323015 اللهم يرزقج ولد صالح تقر عينك بشوفتة 🫂

العضوة: 1061381 , 4 hours ago

عادي حبيبتي البيبي هدية من عند الله لي عطانا اياها نفرح بها ونرضى بها