الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة الولادة
/
حوامل أغسطس 8
حوامل أغسطس 8
2025765
1 year ago
مرحلة الولادة
42 تعليقات
بنات مين لسا باقي ما ولدت تيجي تصف جنبي نونس بعض ونرفع معنويات بعض لانو خلاص وصلت اخري وصبري قرب يخلص مش متحملة يوم زيادة من التعب والثقل 😭
42 تعليقات
العضوة: 2025765 ,
1 year ago
🤲
العضوة: 1942653 ,
1 year ago
يسلمو 😂😂😂
العضوة: 1900756 ,
1 year ago
@user-2025765 ان شاء الله دعواتكم حبايبي
العضوة: 1760876 ,
1 year ago
@user-2025765 الله يهون عليك وعلى كل حامل يارب وتكون ولادتكم سهلة وميسرة يارب العالمين
العضوة: 1883489 ,
1 year ago
انا اخر دوره ٢٢ اغسطس ولخد الان تعبت ومافي بوادر😞😞😞
العضوة: 1900756 ,
1 year ago
@user-1996563 انا نفسك وماف حس ولاخبر ٣٠/٨ اغسطس
العضوة: 1900756 ,
1 year ago
بنات اذ طاحت السدادة متى ترحون المستشفى
العضوة: 1896177 ,
1 year ago
23/8 للان صامدون يا رب ارزقني ولاده سهله ميسره عاجلا غير اجل
العضوة: 1900756 ,
1 year ago
متى ترحون للمستشفى اذ طاحت السدادة
العضوة: 1900756 ,
1 year ago
كل حمله غير عن حمله
العضوة: 1892824 ,
1 year ago
الحمدلله ع سلامتك انا متلك 30/8 ولهلق مافي بوادر وبكرية 🥺
العضوة: 1900756 ,
1 year ago
انا يجيني الم كل ساعه وطاحت كني السدادة
العضوة: 1900756 ,
1 year ago
مني السدادة 💔
العضوة: 1417182 ,
1 year ago
أنا ١٢/٨اخر دورة. ولهسا ما ولدت. بكرة بخلص شهري . مش عارف شو بدي اعمل. خايف من العمليات. لأنه وزن البيبي معي ٣٨٠٠
العضوة: 1900756 ,
1 year ago
الله يسهل عليكم وتقومون بالسلامه
1
2
3
العضوة: 2025765 , 1 year ago
🤲العضوة: 1942653 , 1 year ago
يسلمو 😂😂😂العضوة: 1900756 , 1 year ago
@user-2025765 ان شاء الله دعواتكم حبايبيالعضوة: 1760876 , 1 year ago
@user-2025765 الله يهون عليك وعلى كل حامل يارب وتكون ولادتكم سهلة وميسرة يارب العالمينالعضوة: 1883489 , 1 year ago
انا اخر دوره ٢٢ اغسطس ولخد الان تعبت ومافي بوادر😞😞😞العضوة: 1900756 , 1 year ago
@user-1996563 انا نفسك وماف حس ولاخبر ٣٠/٨ اغسطسالعضوة: 1900756 , 1 year ago
بنات اذ طاحت السدادة متى ترحون المستشفىالعضوة: 1896177 , 1 year ago
23/8 للان صامدون يا رب ارزقني ولاده سهله ميسره عاجلا غير اجلالعضوة: 1900756 , 1 year ago
متى ترحون للمستشفى اذ طاحت السدادةالعضوة: 1900756 , 1 year ago
كل حمله غير عن حملهالعضوة: 1892824 , 1 year ago
الحمدلله ع سلامتك انا متلك 30/8 ولهلق مافي بوادر وبكرية 🥺العضوة: 1900756 , 1 year ago
انا يجيني الم كل ساعه وطاحت كني السدادةالعضوة: 1900756 , 1 year ago
مني السدادة 💔العضوة: 1417182 , 1 year ago
أنا ١٢/٨اخر دورة. ولهسا ما ولدت. بكرة بخلص شهري . مش عارف شو بدي اعمل. خايف من العمليات. لأنه وزن البيبي معي ٣٨٠٠العضوة: 1900756 , 1 year ago
الله يسهل عليكم وتقومون بالسلامه