الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
حوامل أبريل
حوامل أبريل
2304000
1 hour ago
ما قبل الحمل
5 تعليقات
حوامل أبريل الوحام بدأ يخف عندكم ؟
5 تعليقات
العضوة: 2298474 ,
1 hour ago
خف كثير
العضوة: 2300083 ,
1 hour ago
حاسة كذه وخايفه انو مجرد بريك وراجع
العضوة: 2328642 ,
1 hour ago
من ٣ايام حاسه انه بدا يخف وحتى صرت انشط من قبل بس اليوم بدت عندي تقلصات ف المعدة عسى تكون طبيعيه عشان البيبي يكبر
العضوة: 2304000 ,
48 minutes ago
@user-2328642 كم لك اسبوع ؟
العضوة: 2328642 ,
47 minutes ago
@user-2304000 الثامن
العضوة: 2298474 , 1 hour ago
خف كثيرالعضوة: 2300083 , 1 hour ago
حاسة كذه وخايفه انو مجرد بريك وراجعالعضوة: 2328642 , 1 hour ago
من ٣ايام حاسه انه بدا يخف وحتى صرت انشط من قبل بس اليوم بدت عندي تقلصات ف المعدة عسى تكون طبيعيه عشان البيبي يكبرالعضوة: 2304000 , 48 minutes ago
@user-2328642 كم لك اسبوع ؟العضوة: 2328642 , 47 minutes ago
@user-2304000 الثامن