5 hours ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
سلام عليكم كيفكن صبايا ياترا حساب هاد مظبوط والله متلخبطه كتير دكتورة بتحكي شي وع حسابي شي وحساب الحاسبه شي تاني بدي بس اوصل وأكمل الاسبوع ٣٧ مشان أولد وانا مطمنه لانو معي توأم واكيد مارح اقدر كمل شهري مع العلم اخر دورة كانت ٢٣ بشهر ١٠ ب ٢٠٢٥ بتمنى لبتعرف تفيدني حبابين 😭🤕

25 تعليقات

العضوة: 2178133 , 5 hours ago

امانه ساعدوني

العضوة: 1492525 , 4 hours ago

حساب الحاسبة صحيح شو حكتلك الدكتورة الله يتمملك على خير وتقومي بالسلامة انتي واطفالك يارب

العضوة: 2121601 , 4 hours ago

اتبعي حساب طبيبة

العضوة: 1492525 , 4 hours ago

لازم تولدي تقريبا بنص الشهر السابع ان شالله

العضوة: 2178133 , 4 hours ago

@user-1492525 ولله قالتلي انتي بل اسبوع ٣٤ ودخلتي بل ٣٥ وكل ٣ بشهر بدخل بشهر بس انا ع حسابي كل واحد بشهر بدخل بشهر ومالي مقتعنه بل حاسبه حاسستها زادت اسبوع

العضوة: 2178133 , 4 hours ago

@user-1492525 ان شالله الله يسمع منك كتير تعبت لانو 🫩

العضوة: 2298378 , 4 hours ago

شلون شهر السابع عيني وهي داخلة للشهر التاسع

العضوة: 2109590 , 4 hours ago

@user-2178133 امشي على حساب الدكتورة لاول اسبوع بلتاسع اعملي العملية انتي مشيمة وحد اعرف المشيمة الوحد لاول اسبوع بلتاسع تعمل العملية

العضوة: 2178133 , 4 hours ago

@user-2298378 هيه قصدها بشهر جاي ولادتي

العضوة: 2109590 , 4 hours ago

@user-2178133 انا مشمتين لاول مادخلت لاسبوع 37 عملتها العملية

العضوة: 2178133 , 4 hours ago

@user-2109590 صح انشالله عندي موعد ٢ بشهر قالتلي دكتورة مشان تحددلي العمليه

العضوة: 2109590 , 4 hours ago

تقومي بخير وسلامة انتي انشالله اسبوع وتولادي