2 hours ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
سلام عليكم كيفكن صبايا ياترا حساب هاد مظبوط والله متلخبطه كتير دكتورة بتحكي شي وع حسابي شي وحساب الحاسبه شي تاني بدي بس اوصل وأكمل الاسبوع ٣٧ مشان أولد وانا مطمنه لانو معي توأم واكيد مارح اقدر كمل شهري مع العلم اخر دورة كانت ٢٣ بشهر ١٠ ب ٢٠٢٥ بتمنى لبتعرف تفيدني حبابين 😭🤕

25 تعليقات

العضوة: 2178133 , 2 hours ago

@user-2109590 ماشالله نشالله ما احتجتي حضانه للاطفال انا عم اعمل جهدي ما فوتن حضانه مابحبها

العضوة: 2178133 , 2 hours ago

@user-2109590 الله يسلمك يارب العالمين ويخليلك ولادك يارب

العضوة: 2109590 , 2 hours ago

لا الحمدالله ماحتجو

العضوة: 1364477 , 2 hours ago

الحاسبة عندك فيها خطا اولشي اذا اخر دورة ٦/١١ ..مستحيل صرتي فايته بالتاسع ..او الحاسبه تعطيكي بالتاسع الحاسبه بتعطي انك بالتاسع بعد ما توصلي ٣٥ و٦ ايام + انا اخر دورة ١٥/١٠ يعتي تقريبا بيني وبينك ٣ اسبوعبن وشوي كيف صرتي بالتاسع في اشي غلط بالحاسبه عندك

العضوة: 2109590 , 2 hours ago

@user-2178133 وحدة كلوين 200غرام وثاني كلوين 300

العضوة: 2100841 , 2 hours ago

@user-2178133 انا اخر دورة ٢٣/١٠ واليوم ع حساب الحاسبة اول يوم بتاسع وع حساب دكتورة كل واحد في الشهر بدخل شهر جديد

العضوة: 2100841 , 2 hours ago

يعني انتي اليوم اول يوم بتاسع مثلي

العضوة: 1492525 , 1 hour ago

معناها خليكي على حسبة دكتورتك لانه اكيد بين عندها امتى صار الحمل بالسونار الله يكملك بالخير وتقومو بالسلامة انتي واطفالك يارب ومايحتاجو لاحضانة ان شالله

العضوة: 1492525 , 1 hour ago

ياقلبي هي بنص الشهر سبعة بتولد بتكون صارت عشر تيام او اسبوعين بالشهر التاسع