سلام عليكم بنات موضوع لنقاش
كم مدة الحمل الطبيعية !
لا وحدة تعلق تقلي تسع اشهر لانو انا بابني البكر حملت فية تسع اشهر ونصف لو ما سويت قيصرية ماكان ناوي يطلع
وفي نضرية تقول انو ممكن تكون مدة الحمل ١٠ اشهر وممكن سنتين وممكن ٤
وانا بحثت عن هذا الشيء وهو صحيح
ولي تولد قبل يكون ولادة مبكرة
العضوة: 1937268 , 1 year ago
هو تسع شهور ويلا متحملين تبين بالسنوات بعد اتقي الله😭😭😂العضوة: 1559114 , 1 year ago
9اشهر وبحس كاني زومبي كيف لو كان سنتين او اربع سنوات ههههههه ربنا يتمم حملنا على خير ويسهل لنا ما تبقىالعضوة: 1965985 , 1 year ago
@user-1087817 😒 في حدا قالك قبلي انو ماعندك سالفه وجايه تسولفي حمل اربع سنين لاحول ولاقوه الا بللهالعضوة: 1087817 , 1 year ago
حبيبتي هذا موضوع لنقاش النضرية هذي انا شفت اكثر من ثلاث شيوخ يتحدثون عنها وحبيت اشاركهاالعضوة: 2055624 , 1 year ago
الحد الاقصى يمكن تدخل الحامل بشهر العشر يوم او يومين انا كنت حامل بأبني وابني البكر بقلي يومين وبدخل بل عاشر بس هي اول مرا بسمع اربع سنواتالعضوة: 1370897 , 1 year ago
سؤال واحد مين اصدق العلماء او القرآن ؟ طيب اهلينا ليش ماحصلت معاهن او سمعنا فيها قبل ايام المعجزات ماحصلت لتحكيني حكي هالعصر الجديد يا اختي برضاي عليكي فكري شوي مابتفوت بعقل انتي عم تسمعي قيل عن قال ماشفنا ولامرقت معنا شغلي مخك بالواقع لاتسمعي سمع شوفي بعينك وبس والقرآن اكبر دليل الباقي تخاريفالعضوة: 2041869 , 1 year ago
من اين جبتي هادي المعلومة ههههههههالعضوة: 2039480 , 1 year ago
واضح خلصت المواضيع 🙂العضوة: 1087817 , 1 year ago
ايش يقول القران نورينا ؟!العضوة: 1087817 , 1 year ago
عقلي شغال لحمد الله بس ياريت انتي كمان تشغلي القران يقول بعد بسم الله الرحمن الرحيم وَوَصَّيْنَا الْإِنْسَانَ بِوَالِدَيْهِ إِحْسَانًا حَمَلَتْهُ أُمُّهُ كُرْهًا وَوَضَعَتْهُ كُرْهًا وَحَمْلُهُ وَفِصَالُهُ ثَلَاثُونَ شَهْرًا وين تسع شهور بلموضوعالعضوة: 2042203 , 1 year ago
يا بنت الحلال استهدي بالرحمان انا تسعه و مو عارفه كيف بدهم يمرقو حاسيتهم تسع سنين .. من وين جبتيلي سنتين و اربعه .. لابو العلم اذا هيك بدو يكون 🤣🤣 انا هلا بالشهر الثالث كل يوم بنام و بقوم و بقول لسا في قدامي ست شهور برجع اكتئب .. تخيلي جد سنتين و اربعه ... بموت بأرضي 👌🏻🤦🏼♀️العضوة: 1087817 , 1 year ago
حبيبتي ياريت ما تجادلي كثير واسمعي من الشيخ محمد بن علي الشنقيطي هو اعلم مني ومنك وهاي الحلات نادرة وحصلت قبل اما في عصرنا هذا ما حصلت يمكنالعضوة: 1087817 , 1 year ago
كلنا مثلك ما نتحمل انا بطفلي الاول بقيت ٤٢ اسبوع وساويت قيصرية اما قبل ماكان في عمليات كانت الام تنتضر حتا يجيها المخاضالعضوة: 1995779 , 1 year ago
@user-1496639 استغفراللة اللة يسترها هذي غلطت بلحرام وقالت كان معلق فية حكي مايصدقالعضوة: 1317541 , 1 year ago
مدري اخواتي يقولون من امي الله يرحمها حملت فيني سنه كامله ،، أنا مواليد 1990 فمدري صدق او ما يحسبون زين أنا آخر العنقود