56 minutes ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
صبايا انا اليوم رحت عدكتورة ساوتلي سونار بطني حمل ست اسابيع مابين الجنين طبيعي

3 تعليقات

العضوة: 2329816 , 48 minutes ago

لاتخافي طبيعي انه مايبين لأن عاده مو مبين ممكن تسوي السونار تاريخ 20/7 ساعتها بيبان معك بإذن الله

العضوة: 1000842 , 30 minutes ago

@user-2325223 وانا نفس شي امبارح رحت كان موعدي شافت ع سونار قالت بس عم يبين كيس حمل ماعم يبين جنين اسبوع خامس قالت تعي بعد عشر أيام نشوف

العضوة: 2323159 , 22 minutes ago

متى اخر دوره انا ١١مايو ومابين بين كيس وقالت بعد اسبوعين ارجع