الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
حمل ست اسابيع
حمل ست اسابيع
2325223
56 minutes ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
3 تعليقات
صبايا انا اليوم رحت عدكتورة ساوتلي سونار بطني حمل ست اسابيع مابين الجنين طبيعي
3 تعليقات
العضوة: 2329816 ,
48 minutes ago
لاتخافي طبيعي انه مايبين لأن عاده مو مبين ممكن تسوي السونار تاريخ 20/7 ساعتها بيبان معك بإذن الله
العضوة: 1000842 ,
30 minutes ago
@user-2325223 وانا نفس شي امبارح رحت كان موعدي شافت ع سونار قالت بس عم يبين كيس حمل ماعم يبين جنين اسبوع خامس قالت تعي بعد عشر أيام نشوف
العضوة: 2323159 ,
22 minutes ago
متى اخر دوره انا ١١مايو ومابين بين كيس وقالت بعد اسبوعين ارجع
العضوة: 2329816 , 48 minutes ago
لاتخافي طبيعي انه مايبين لأن عاده مو مبين ممكن تسوي السونار تاريخ 20/7 ساعتها بيبان معك بإذن اللهالعضوة: 1000842 , 30 minutes ago
@user-2325223 وانا نفس شي امبارح رحت كان موعدي شافت ع سونار قالت بس عم يبين كيس حمل ماعم يبين جنين اسبوع خامس قالت تعي بعد عشر أيام نشوفالعضوة: 2323159 , 22 minutes ago
متى اخر دوره انا ١١مايو ومابين بين كيس وقالت بعد اسبوعين ارجع