الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
حمل رابع
حمل رابع
1237160
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
43 تعليقات
باركووولي انا حامل🥰
43 تعليقات
العضوة: 2175398 ,
2 months ago
الف مبارك ويارب يطعمك لبالك
العضوة: 1237160 ,
2 months ago
شكرا يروحي
العضوة: 2240085 ,
1 month ago
@user-1237160 مبروك حبيبتي ع حملك الله يتمملك ع خير بدي اسألك ازا بتقدري تعرفي شو جنس الجنين عمر شهرين
العضوة: 2256210 ,
1 month ago
الله يتمم الك على خير يارب
العضوة: 1237160 ,
1 month ago
تسلمي حبي
العضوة: 1237160 ,
1 month ago
الله يسلمك يارب ويسعدك
العضوة: 2299011 ,
1 month ago
مبروووك ما شاء الله ربي يتمم لك على خير ❤️❤️ بما أن عندك تجارب قبل هل فعلا حمل البنت يبان الخط غامق على طول من تأخر الدورة والولد يكون خفيف وبعدين يغمق مع مرور الايام وإلا ماله دخل؟
العضوة: 1237160 ,
1 month ago
بلجنسين الخط ما تغير لونه ما له دخل
العضوة: 1237160 ,
1 month ago
نا بشوف المشيمه بلسونار المهبلي اذا المشيمه عليمين بكون علاغلب ولد وانتي اذا سونارك مهبلي علاغلب ولد اما اذا كان السونار بطني بكون العكس
العضوة: 2175398 ,
1 month ago
@user-1237160 مبارك الحمل ممكن تشوفي لصديقتي شو معها
العضوة: 2261268 ,
1 month ago
ألف ألف مبروك ربي يتمم لك على خير
العضوة: 1237160 ,
1 month ago
الله يبارك فيكي.. الجنين مش على جنبو هيك بغضرش اشوف الناب اذا في صوره ثانيه بعثيها
العضوة: 1237160 ,
1 month ago
الله يبارك فيكي حبيبتي
1
2
3
العضوة: 2175398 , 2 months ago
الف مبارك ويارب يطعمك لبالكالعضوة: 1237160 , 2 months ago
شكرا يروحيالعضوة: 2240085 , 1 month ago
@user-1237160 مبروك حبيبتي ع حملك الله يتمملك ع خير بدي اسألك ازا بتقدري تعرفي شو جنس الجنين عمر شهرينالعضوة: 2256210 , 1 month ago
الله يتمم الك على خير ياربالعضوة: 1237160 , 1 month ago
تسلمي حبيالعضوة: 1237160 , 1 month ago
الله يسلمك يارب ويسعدكالعضوة: 2299011 , 1 month ago
مبروووك ما شاء الله ربي يتمم لك على خير ❤️❤️ بما أن عندك تجارب قبل هل فعلا حمل البنت يبان الخط غامق على طول من تأخر الدورة والولد يكون خفيف وبعدين يغمق مع مرور الايام وإلا ماله دخل؟العضوة: 1237160 , 1 month ago
بلجنسين الخط ما تغير لونه ما له دخلالعضوة: 1237160 , 1 month ago
نا بشوف المشيمه بلسونار المهبلي اذا المشيمه عليمين بكون علاغلب ولد وانتي اذا سونارك مهبلي علاغلب ولد اما اذا كان السونار بطني بكون العكسالعضوة: 2175398 , 1 month ago
@user-1237160 مبارك الحمل ممكن تشوفي لصديقتي شو معهاالعضوة: 2261268 , 1 month ago
ألف ألف مبروك ربي يتمم لك على خيرالعضوة: 1237160 , 1 month ago
الله يبارك فيكي.. الجنين مش على جنبو هيك بغضرش اشوف الناب اذا في صوره ثانيه بعثيهاالعضوة: 1237160 , 1 month ago
الله يبارك فيكي حبيبتي