الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
حمل بعد قيصري
حمل بعد قيصري
2331607
1 hour ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
3 تعليقات
انا حملت بعد ولادة قيصرية ب7 اشهر وانا خائفة من مضاعفات او تمزق الجرح السابق من له تجربة يخبرني كان حمل بعد ولادة سهل ام صعب جدا 🥲💔
3 تعليقات
العضوة: 1877601 ,
54 minutes ago
هوه عادي يعني حمل بعد ولاده بس يفضل انه ترتاحي فتره سنتين اذا كنتي تبي تولدي طبيعي بثاني
العضوة: 521655 ,
23 minutes ago
لا لا تخافي و توكلي على الله كثير بنات حملو بعد قيصرية 6 أشهر و الحمد لله أمورهم تمام بس المرة الجاي باعدي احسن لجسمك
العضوة: 2239280 ,
18 minutes ago
عادي حبيبتي انا حملت بابني التاني بعد قيصريه ب5 اشهر
العضوة: 1877601 , 54 minutes ago
هوه عادي يعني حمل بعد ولاده بس يفضل انه ترتاحي فتره سنتين اذا كنتي تبي تولدي طبيعي بثانيالعضوة: 521655 , 23 minutes ago
لا لا تخافي و توكلي على الله كثير بنات حملو بعد قيصرية 6 أشهر و الحمد لله أمورهم تمام بس المرة الجاي باعدي احسن لجسمكالعضوة: 2239280 , 18 minutes ago
عادي حبيبتي انا حملت بابني التاني بعد قيصريه ب5 اشهر