1 hour ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
انا حملت بعد ولادة قيصرية ب7 اشهر وانا خائفة من مضاعفات او تمزق الجرح السابق من له تجربة يخبرني كان حمل بعد ولادة سهل ام صعب جدا 🥲💔

3 تعليقات

العضوة: 1877601 , 54 minutes ago

هوه عادي يعني حمل بعد ولاده بس يفضل انه ترتاحي فتره سنتين اذا كنتي تبي تولدي طبيعي بثاني

العضوة: 521655 , 23 minutes ago

لا لا تخافي و توكلي على الله كثير بنات حملو بعد قيصرية 6 أشهر و الحمد لله أمورهم تمام بس المرة الجاي باعدي احسن لجسمك

العضوة: 2239280 , 18 minutes ago

عادي حبيبتي انا حملت بابني التاني بعد قيصريه ب5 اشهر