الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
حمل او لا
حمل او لا
2225675
1 hour ago
ما قبل الحمل
2 تعليقات
بنات بعد غياب الدوره ١٥ يوم حللت منزلي ببول الصباح و طلع خط خفيف خفيف خفيف جدا و من البدايه بان الخط و بالواقع واضح اكثر الخط من التصوير هل يعتبر حمل او لا ؟؟
2 تعليقات
العضوة: 2170591 ,
1 hour ago
لا اعتقد للاسف، جربي تست تاني او فورا تحليل دم نتيجته مضمونة أكتر ، ربي ييسرلك الخير
العضوة: 1498096 ,
1 hour ago
في خط خفيف ممكن حمل ضعيف ي كميائي اشوف تنتظري كم يوم وتحللي ي تسوي تحليل دم
العضوة: 2170591 , 1 hour ago
لا اعتقد للاسف، جربي تست تاني او فورا تحليل دم نتيجته مضمونة أكتر ، ربي ييسرلك الخيرالعضوة: 1498096 , 1 hour ago
في خط خفيف ممكن حمل ضعيف ي كميائي اشوف تنتظري كم يوم وتحللي ي تسوي تحليل دم