1 hour ago
  • ما قبل الحمل
بنات بعد غياب الدوره ١٥ يوم حللت منزلي ببول الصباح و طلع خط خفيف خفيف خفيف جدا و من البدايه بان الخط و بالواقع واضح اكثر الخط من التصوير هل يعتبر حمل او لا ؟؟

2 تعليقات

العضوة: 2170591 , 1 hour ago

لا اعتقد للاسف، جربي تست تاني او فورا تحليل دم نتيجته مضمونة أكتر ، ربي ييسرلك الخير

العضوة: 1498096 , 1 hour ago

في خط خفيف ممكن حمل ضعيف ي كميائي اشوف تنتظري كم يوم وتحللي ي تسوي تحليل دم