1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
يابنات معي حكة بجسمي وجبيني واذاني من برا حتا كل وقتي اعدة بحك ومافيي شي ولا عارفة ليه اللي تعرف شي تنفعني فيه الله يجزيها الخير

19 تعليقات

العضوة: 1877166 , 1 year ago

جاني نفسك في يديني ورجليني وطلع عندي اكزيميا الحمل اذا الحكة خفيفة استخدمي زيت الزيتون البكر حق الجسم قالت لي الدكتوره بس ما خفف لي واضطريت اخذ ادويه

العضوة: 1811810 , 1 year ago

حكيت دكتورتي وقلتلا خبرتني اترك حبوب الحديد ومبارح تركتو ليوم احسن الحمدلله في حكة بس اخف من قبل

العضوة: 1819452 , 1 year ago

وانا متلك حكة موت ما بنام ليل وعملت ركود صفراوي ما طلع عندي وقالولي حساسية حمل وبسبب جفاف للبشرة بس ارطب ارتاح

العضوة: 1687737 , 1 year ago

إذا فحصت إنزيمات الكبد وطلعت مرتفعة تكون فيه حكة وهالايام بسبب الجو البارد واحتكاك الملابس والتعرق فالحل مرطب خفيف وانا وصفت لي الطبيبة دوا مضاد حساسية صار لي ٣اشهر وكثير تحسنت وكان بسبب نقص السوائل في الجسم والجفاف مع الترطيب وشرب الماي خف