الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حكة بالجسم
حكة بالجسم
1811810
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
19 تعليقات
يابنات معي حكة بجسمي وجبيني واذاني من برا حتا كل وقتي اعدة بحك ومافيي شي ولا عارفة ليه اللي تعرف شي تنفعني فيه الله يجزيها الخير
19 تعليقات
العضوة: 1877166 ,
1 year ago
جاني نفسك في يديني ورجليني وطلع عندي اكزيميا الحمل اذا الحكة خفيفة استخدمي زيت الزيتون البكر حق الجسم قالت لي الدكتوره بس ما خفف لي واضطريت اخذ ادويه
العضوة: 1811810 ,
1 year ago
حكيت دكتورتي وقلتلا خبرتني اترك حبوب الحديد ومبارح تركتو ليوم احسن الحمدلله في حكة بس اخف من قبل
العضوة: 1819452 ,
1 year ago
وانا متلك حكة موت ما بنام ليل وعملت ركود صفراوي ما طلع عندي وقالولي حساسية حمل وبسبب جفاف للبشرة بس ارطب ارتاح
العضوة: 1687737 ,
1 year ago
إذا فحصت إنزيمات الكبد وطلعت مرتفعة تكون فيه حكة وهالايام بسبب الجو البارد واحتكاك الملابس والتعرق فالحل مرطب خفيف وانا وصفت لي الطبيبة دوا مضاد حساسية صار لي ٣اشهر وكثير تحسنت وكان بسبب نقص السوائل في الجسم والجفاف مع الترطيب وشرب الماي خف
1
2
العضوة: 1877166 , 1 year ago
جاني نفسك في يديني ورجليني وطلع عندي اكزيميا الحمل اذا الحكة خفيفة استخدمي زيت الزيتون البكر حق الجسم قالت لي الدكتوره بس ما خفف لي واضطريت اخذ ادويهالعضوة: 1811810 , 1 year ago
حكيت دكتورتي وقلتلا خبرتني اترك حبوب الحديد ومبارح تركتو ليوم احسن الحمدلله في حكة بس اخف من قبلالعضوة: 1819452 , 1 year ago
وانا متلك حكة موت ما بنام ليل وعملت ركود صفراوي ما طلع عندي وقالولي حساسية حمل وبسبب جفاف للبشرة بس ارطب ارتاحالعضوة: 1687737 , 1 year ago
إذا فحصت إنزيمات الكبد وطلعت مرتفعة تكون فيه حكة وهالايام بسبب الجو البارد واحتكاك الملابس والتعرق فالحل مرطب خفيف وانا وصفت لي الطبيبة دوا مضاد حساسية صار لي ٣اشهر وكثير تحسنت وكان بسبب نقص السوائل في الجسم والجفاف مع الترطيب وشرب الماي خف