1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
يابنات معي حكة بجسمي وجبيني واذاني من برا حتا كل وقتي اعدة بحك ومافيي شي ولا عارفة ليه اللي تعرف شي تنفعني فيه الله يجزيها الخير

19 تعليقات

العضوة: 1797864 , 1 year ago

منل حامل هرمونات انا هيك عم يصير معي

العضوة: 1797864 , 1 year ago

شقد الك حامل وقت حملت بنتي ماصار معي بس بابني صار معي من اول الحمل وهلق كمان رحت ع دكتور قلي بدك تصبري مافينا نعطيكي شي

العضوة: 413950 , 1 year ago

ممكن يكون بسبب الجفاف او انخفاض شديد في مخزون الحديد انا مثلك وخلف الركبه شد ع الحكه ورحت وطلع عندي مخزون الحديد ٣ و جفاف شديد يوصل للجسم يتشقق ويدمي

العضوة: 1811810 , 1 year ago

رح فوت الشهر السابع بس حكة هلكتني ولله قلت بلكي في شي بهدي

العضوة: 1817932 , 1 year ago

بتروح لحاله صارت معاي بس بحط ماء علي بتهدء بس ينشف جسمي بترجع

العضوة: 1811810 , 1 year ago

صح بس عم حط مي بتهدا وبترجع لشوي عن اتحمم كل شوي نشالله بتروح

العضوة: 1370897 , 1 year ago

صايبني متلك الحبوب بضهري وجسمي صارت تطلع ناطرة الاسبوع الجاي موعدي لاسأل دكتورتي واكتر شي بالليل متل الجربانة🤦‍♀️

العضوة: 1811810 , 1 year ago

😂😂 وانا فكرت فيي شي طمنيني بس رحتي انا من اسبوع رحت ماكان فيي شي موعدي بعيد لسة لااسال سلامتك يارب

العضوة: 1817932 , 1 year ago

@user-1811810 بتروح ان شاءالله ممكن اسبوع وتروح الله يشفيك

العضوة: 1349078 , 1 year ago

ممكن يكون عندك ارتفاع في انزيمات الكبد افضل تطلبي تحليل انزيمات الكبد + حبوب الحديد تسبب حكه في الجسم

العضوة: 1871325 , 1 year ago

اذا حامل و شعرت بحكه في كل جسمك وتتميز بالتالي: ‏- لايوجد طفح جلدي ‏-جميع اعضاء الجسم صدر بطن ظهر يدين وساقين ‏- حتى داخل باطن اليدين والقدمين ‏- تزداد ليلاً ‏احتمال انه معك "الركود الصفراوي" ‏اطلبي من طبيبك فوراً عمل تحاليل احماض المرارة وانزيمات الكبد وانت صائمه

العضوة: 1811810 , 1 year ago

بربي ماعم بقدر نام من الحكة جسمي مكان مابحك بصير تحت الجلد دم وعم حط مي مابروح

العضوة: 1811810 , 1 year ago

معي كل هدول جبهتي بتحكني واذاني نار الجلد من الحكة الي اربع ايام هيك

العضوة: 871935 , 1 year ago

@user-1811810 لازم تروحي للدكتوره ممكن لاسمح الله مشكله في انزيمات الكبد للحرص والاطمئنان لازم تروحي