الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
حساسية بالجسم او حبوب !!
حساسية بالجسم او حبوب !!
1920522
1 hour ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
4 تعليقات
بنات من حملت طلعت لي بظهري نفس الحبوب الصغار كااامل ظهري لنهايته وتحت شوي كلللله حبوب صغار حتى اكتافي 💔 تعبني الموضوع شنو السبب و شنو الحل اذا تعرفون فيدوني!
4 تعليقات
العضوة: 2329560 ,
1 hour ago
صارت لي وحتى بوجهي ورقبتي طلعو بس بعد ولادتي اختفو الحمدلله
العضوة: 2235614 ,
58 minutes ago
انا كمان صايرة معي دلوقتي برجولي كلها حبوب بتخليني اهرش
العضوة: 2316738 ,
53 minutes ago
الحمدلله مو موجوده بجسمي لكن بفكي مليان وكلها حبوب قاسيه وتوجع اتوقع من خربطة بالهرمونات عم بتصير هيك
العضوة: 1294724 ,
27 minutes ago
@user-2235614 .. اذا فيه هرش وحكة شديدة لازم تشيكي على انزيمات الكبد
العضوة: 2329560 , 1 hour ago
صارت لي وحتى بوجهي ورقبتي طلعو بس بعد ولادتي اختفو الحمدللهالعضوة: 2235614 , 58 minutes ago
انا كمان صايرة معي دلوقتي برجولي كلها حبوب بتخليني اهرشالعضوة: 2316738 , 53 minutes ago
الحمدلله مو موجوده بجسمي لكن بفكي مليان وكلها حبوب قاسيه وتوجع اتوقع من خربطة بالهرمونات عم بتصير هيكالعضوة: 1294724 , 27 minutes ago
@user-2235614 .. اذا فيه هرش وحكة شديدة لازم تشيكي على انزيمات الكبد