1 hour ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
أنا عندي ولدين وفي حملي فيهم كنت احس بحركتهم بدري يعني فالشهر الثالث اول الرابع بس للحين مو حاسه في حركته هل ممكن في شي غلط ؟

1 تعليقات

العضوة: 1986811 , 17 minutes ago

اي طبيعي فب في ابني ثالث ما اتحرك لأول خامس كمان كنت خايفه طلع طبيعي ماتخافي