الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حركة الجنين
حركة الجنين
2208838
1 hour ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
1 تعليقات
أنا عندي ولدين وفي حملي فيهم كنت احس بحركتهم بدري يعني فالشهر الثالث اول الرابع بس للحين مو حاسه في حركته هل ممكن في شي غلط ؟
1 تعليقات
العضوة: 1986811 ,
17 minutes ago
اي طبيعي فب في ابني ثالث ما اتحرك لأول خامس كمان كنت خايفه طلع طبيعي ماتخافي
العضوة: 1986811 , 17 minutes ago
اي طبيعي فب في ابني ثالث ما اتحرك لأول خامس كمان كنت خايفه طلع طبيعي ماتخافي