1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات شو سبب حركة الجنين بحسها لتحت كتيررر كتيررر مع اني بشهر سادس هل طبيعي

21 تعليقات

العضوة: 1810361 , 1 year ago

يعني يصيرلك ولا يصير لبنتو اشي بنبسط كلو عليكي وتعب عليكي حسبي الله فيها حماتك اي اشي مهمه بصيرو يحكو بتدلع

العضوة: 682203 , 1 year ago

كنت بأي شهر؟ الله يعوضك خير

العضوة: 1810361 , 1 year ago

ربي يعوضك يا روحي

العضوة: 1857680 , 1 year ago

مع اني اقسم بالله مو مقصره معها بشي بس لاني اكويسه هيك هي تغار ع جوزي لانه وحيدها ل هيك تحكي عني تدلع لا تخليها تروح ع دكتوره اه والله حسبي الله ونعم الوكيل

العضوة: 1810361 , 1 year ago

ان شاء الله كلو لبناتها ييجي ربنا ما بنسى حدا اشكيها لربك وربي يتمملك على خير يا قلبي ♥️

العضوة: 1857680 , 1 year ago

والله جوزي وحيدها لهيك هي تغار علي مني يعني الضره ارحم من ام الزوج الوحيد