الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حركة الجنين
حركة الجنين
1810361
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
21 تعليقات
بنات شو سبب حركة الجنين بحسها لتحت كتيررر كتيررر مع اني بشهر سادس هل طبيعي
21 تعليقات
العضوة: 1810361 ,
1 year ago
يعني يصيرلك ولا يصير لبنتو اشي بنبسط كلو عليكي وتعب عليكي حسبي الله فيها حماتك اي اشي مهمه بصيرو يحكو بتدلع
العضوة: 682203 ,
1 year ago
كنت بأي شهر؟ الله يعوضك خير
العضوة: 1810361 ,
1 year ago
ربي يعوضك يا روحي
العضوة: 1857680 ,
1 year ago
مع اني اقسم بالله مو مقصره معها بشي بس لاني اكويسه هيك هي تغار ع جوزي لانه وحيدها ل هيك تحكي عني تدلع لا تخليها تروح ع دكتوره اه والله حسبي الله ونعم الوكيل
العضوة: 1810361 ,
1 year ago
ان شاء الله كلو لبناتها ييجي ربنا ما بنسى حدا اشكيها لربك وربي يتمملك على خير يا قلبي ♥️
العضوة: 1857680 ,
1 year ago
والله جوزي وحيدها لهيك هي تغار علي مني يعني الضره ارحم من ام الزوج الوحيد
1
2
العضوة: 1810361 , 1 year ago
يعني يصيرلك ولا يصير لبنتو اشي بنبسط كلو عليكي وتعب عليكي حسبي الله فيها حماتك اي اشي مهمه بصيرو يحكو بتدلعالعضوة: 682203 , 1 year ago
كنت بأي شهر؟ الله يعوضك خيرالعضوة: 1810361 , 1 year ago
ربي يعوضك يا روحيالعضوة: 1857680 , 1 year ago
مع اني اقسم بالله مو مقصره معها بشي بس لاني اكويسه هيك هي تغار ع جوزي لانه وحيدها ل هيك تحكي عني تدلع لا تخليها تروح ع دكتوره اه والله حسبي الله ونعم الوكيلالعضوة: 1810361 , 1 year ago
ان شاء الله كلو لبناتها ييجي ربنا ما بنسى حدا اشكيها لربك وربي يتمملك على خير يا قلبي ♥️العضوة: 1857680 , 1 year ago
والله جوزي وحيدها لهيك هي تغار علي مني يعني الضره ارحم من ام الزوج الوحيد