1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات شو سبب حركة الجنين بحسها لتحت كتيررر كتيررر مع اني بشهر سادس هل طبيعي

21 تعليقات

العضوة: 1857680 , 1 year ago

وانا كمان والله نفس الشي وعندي الم قوي بالرحم لدرجه موقادره لا انام ولاامشي وضغط قوي بالرحم

العضوة: 1810361 , 1 year ago

يارب خير ربي يتمم ع خير موعدي الاسبوع الجاي بطمن

العضوة: 1857680 , 1 year ago

اللهم امين وانا كمان الاسبوع الجاي

العضوة: 1621071 , 1 year ago

عادي حسب وضعيتو بيتحرك

العضوة: 1810361 , 1 year ago

متى بلكي طمنتيني ♥️

العضوة: 1810361 , 1 year ago

والله يا عمري لتحت كتير مش راح اقدر أوضح اكتر من هيك فهمتي حتى حركتو موجعيتني

العضوة: 1857680 , 1 year ago

ان شاء الله الخميس ي قلبي

العضوة: 1857680 , 1 year ago

مع انه الوجع والله كثير بس ما عرف يحكو عادي مع انه هاذ ثالث بنوته الي بس اول مره بصير معي هيك

العضوة: 1810361 , 1 year ago

انا سبت موعدي ان شاء الله ربنا يطمن بالنا

العضوة: 1810361 , 1 year ago

هاد ٣ بطن بس عندي بنوته ونزلت مره وحامل بس حملي هاد متعب كثير واول مره احس هيك الحركه لتحت كتيير وموجعيتني حركتو

العضوة: 1874322 , 1 year ago

ضروري تراجعي الدكتوره يمكن يكون الجنين هابط لاسمح الله روحي وطمني على نفسك حبيبتي مش ضروري تنتضرون موعدكم عشان تروحون عند الدكتوره بالعكس اي شي يصر معكن موجعكن ومش طبيعي روحي حتى ثاني يوم روحتك لها . وكمان حاولي ترتاحي لين تروحي لدكتوره يعني خففي حررركه

العضوة: 1857680 , 1 year ago

والله جوزي شو ماتحكي حماتي يرد لانه هاي ٣ بنت تحكي لاترد مافيها شي تحكي تدلع هاي حسبي الله ونعم الوكيل بس

العضوة: 1857680 , 1 year ago

اه والله لسه الوجع ربي يهدي بالك ويسعدك يارب

العضوة: 1857680 , 1 year ago

ان شاء الله يكون طبيعي الله يسعدك ي قلبي

العضوة: 1810361 , 1 year ago

والله انا فش وجع بس حركتو لتحت كتير كتير مستغربه