ضروري تراجعي الدكتوره يمكن يكون الجنين هابط لاسمح الله روحي وطمني على نفسك حبيبتي مش ضروري تنتضرون موعدكم عشان تروحون عند الدكتوره بالعكس اي شي يصر معكن موجعكن ومش طبيعي روحي حتى ثاني يوم روحتك لها .
وكمان حاولي ترتاحي لين تروحي لدكتوره يعني خففي حررركه
العضوة: 1857680 , 1 year ago
وانا كمان والله نفس الشي وعندي الم قوي بالرحم لدرجه موقادره لا انام ولاامشي وضغط قوي بالرحمالعضوة: 1810361 , 1 year ago
يارب خير ربي يتمم ع خير موعدي الاسبوع الجاي بطمنالعضوة: 1857680 , 1 year ago
اللهم امين وانا كمان الاسبوع الجايالعضوة: 1621071 , 1 year ago
عادي حسب وضعيتو بيتحركالعضوة: 1810361 , 1 year ago
متى بلكي طمنتيني ♥️العضوة: 1810361 , 1 year ago
والله يا عمري لتحت كتير مش راح اقدر أوضح اكتر من هيك فهمتي حتى حركتو موجعيتنيالعضوة: 1857680 , 1 year ago
ان شاء الله الخميس ي قلبيالعضوة: 1857680 , 1 year ago
مع انه الوجع والله كثير بس ما عرف يحكو عادي مع انه هاذ ثالث بنوته الي بس اول مره بصير معي هيكالعضوة: 1810361 , 1 year ago
انا سبت موعدي ان شاء الله ربنا يطمن بالناالعضوة: 1810361 , 1 year ago
هاد ٣ بطن بس عندي بنوته ونزلت مره وحامل بس حملي هاد متعب كثير واول مره احس هيك الحركه لتحت كتيير وموجعيتني حركتوالعضوة: 1874322 , 1 year ago
ضروري تراجعي الدكتوره يمكن يكون الجنين هابط لاسمح الله روحي وطمني على نفسك حبيبتي مش ضروري تنتضرون موعدكم عشان تروحون عند الدكتوره بالعكس اي شي يصر معكن موجعكن ومش طبيعي روحي حتى ثاني يوم روحتك لها . وكمان حاولي ترتاحي لين تروحي لدكتوره يعني خففي حررركهالعضوة: 1857680 , 1 year ago
والله جوزي شو ماتحكي حماتي يرد لانه هاي ٣ بنت تحكي لاترد مافيها شي تحكي تدلع هاي حسبي الله ونعم الوكيل بسالعضوة: 1857680 , 1 year ago
اه والله لسه الوجع ربي يهدي بالك ويسعدك ياربالعضوة: 1857680 , 1 year ago
ان شاء الله يكون طبيعي الله يسعدك ي قلبيالعضوة: 1810361 , 1 year ago
والله انا فش وجع بس حركتو لتحت كتير كتير مستغربه