1 hour ago
  • ما قبل الحمل
مرحبا ياصبايا بدي اسالكم أنا مرق على ولادتي 4 أشهر نزيف طولت معي 50 يوم وبعدها اجتني دورة مره وحده وبعدين مااجتني صرت كم مره حللت ماطلع شي ملاحظة أنا عم منع طبيعي والله يعزكم عند المهبل الرحم عم حس شي متل بحجم بيض شي قاسيه يعني وقت اتشطف من تحت عم حسها بايدي وعم يجيني اوجاع من حد خواصر وعم ينزل مني التهابات مخطيه لون بني غامق في حدا منكن صار معه هيك ؟

6 تعليقات

العضوة: 2316738 , 1 hour ago

طالما في منع طبيعي وانتِ متأكدة انه كان المنع كويس وبدون قذف داخلي لا تخافي طبيعي وخصيصاً مع الرضاعه الطبيعيه

العضوة: 2332753 , 1 hour ago

طيب شو هالشي يلي عم حسنا على رحم معقول هو سبب تأخير دورة

العضوة: 2316738 , 1 hour ago

@user-2332753 الصراحه مابعرف بس مو شي طبيعي راجعي طبيبتك خليها تكشفلك خصيصاً إذا كانت ولادتك طبيعيه وكان في قص عجان

العضوة: 2213761 , 1 hour ago

عندك التهابات في غدة بارثولين روحي راجعي الدكتوره اني هكذا كانت وتعالجت الحمد لله

العضوة: 2332753 , 1 hour ago

@user-2316738 ولادتي قيصريه مشكلة عنا بتركيا ماعم تحسن نلاقي موعد قريب عند طبيب

العضوة: 2332753 , 1 hour ago

@user-2213761 ممكن تشرحيلي