الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حامل في الاسبوع 18 والمشيمه نزل أسفل الجنين هل يعتبر لوضع خطير
حامل في الاسبوع 18 والمشيمه نزل أسفل الجنين هل يعتبر لوضع خطير
2328798
1 hour ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
6 تعليقات
وضع الجنين
6 تعليقات
العضوة: 2298011 ,
52 minutes ago
رفع
العضوة: 2161891 ,
46 minutes ago
اي طبيعي بعدين ترتفع
العضوة: 2181688 ,
40 minutes ago
انا متلك قالولي بالاسبوع ٢٠ مشيمه منخفضه بس ما اخدت الموضوع بجديه و صرت اعمل مجهود واشتغب و اتعب لحتى عالاسبوع ٢٥ صرت انزف و اخد ابر و مثبتات وانا حاليا بالاسيوع ٣٢ و بعدني عم انزف نزف متقطع واخد مثبتات ف نصيحتي الك ريحي حالك وماتعملي نمجهود كتبر مشان ما يصير فيكي متلي
العضوة: 2328798 ,
24 minutes ago
وانا هيك كل مابصور بتكون عم تنزل اكتر الله يكمل معنا على خير
العضوة: 2300495 ,
16 minutes ago
حبيبتي اني مثل وضعك كمان المشيمه نازله وقالتلي دكتورة حالين بس ارتاحي لا تتعبي حالك وهيا ان شاءلله ترتفع باشهر جايه اني اسبوع 17لهيك لا تخافي بس ريحي حالك
العضوة: 2300495 ,
15 minutes ago
اميين يارب والله اني حملي هذا رابع اول مرة هيك يصيرر معي نازله المشيمه
العضوة: 2298011 , 52 minutes ago
رفعالعضوة: 2161891 , 46 minutes ago
اي طبيعي بعدين ترتفعالعضوة: 2181688 , 40 minutes ago
انا متلك قالولي بالاسبوع ٢٠ مشيمه منخفضه بس ما اخدت الموضوع بجديه و صرت اعمل مجهود واشتغب و اتعب لحتى عالاسبوع ٢٥ صرت انزف و اخد ابر و مثبتات وانا حاليا بالاسيوع ٣٢ و بعدني عم انزف نزف متقطع واخد مثبتات ف نصيحتي الك ريحي حالك وماتعملي نمجهود كتبر مشان ما يصير فيكي متليالعضوة: 2328798 , 24 minutes ago
وانا هيك كل مابصور بتكون عم تنزل اكتر الله يكمل معنا على خيرالعضوة: 2300495 , 16 minutes ago
حبيبتي اني مثل وضعك كمان المشيمه نازله وقالتلي دكتورة حالين بس ارتاحي لا تتعبي حالك وهيا ان شاءلله ترتفع باشهر جايه اني اسبوع 17لهيك لا تخافي بس ريحي حالكالعضوة: 2300495 , 15 minutes ago
اميين يارب والله اني حملي هذا رابع اول مرة هيك يصيرر معي نازله المشيمه