الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
/
حامل ب اسبوع 32 وقالولي معي فايروس الحصبة الألمانية
حامل ب اسبوع 32 وقالولي معي فايروس الحصبة الألمانية
2178162
57 minutes ago
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
0 تعليقات
وحولوني على قسم بغير مدينتي اسمو الحمل عالي لخطورة بشان يفحصو الجنين بس ما عملو تحاليل ولا عرفت شلون عرفو انو فيني وعملو سونار تفصيلي للبيبي وقال ما فيو شي سليم لحمدلله بس قالولي بعد اسبوعين راجعي لمشفا حدا صار معو هيك شي