1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
مرحبا بتمنا تجاوبوني ضروري ارجوكم انا مركبة اللولب منذ ٩ سنوات و تأخرت عندي الدورة ولما كشفت طلعت حامل في الشهر الثاني في احد عندو معلومة على الموضوع ارجوكممممم انا كتير خايفة

56 تعليقات

العضوة: 2124267 , 1 month ago

@user-2231250 هاد الحكي بي 2022 لليوم بس اشوفها مابتحمل اطلع بوجها

العضوة: 2295861 , 1 month ago

اللولب خمسه سنه المفروض

العضوة: 2124267 , 1 month ago

@user-2295861 حسب جسم مو كل الاجسام تضل لخمس سنوات

العضوة: 2295861 , 1 month ago

@user-2124267 اصلان فاعله خمسه سنه المفروض تغيرو بعدها

العضوة: 2071794 , 1 month ago

@user-2199403 لا طبعاً من ورا العزل حملت بديش ما في ثقه 🙂💔 حاليا ع الحبوب انا 😓😓

العضوة: 2071794 , 1 month ago

@user-2241336 ولك مين بعلمك عنجد يعني بتكوني قاعده معاهم انا بنسى ايش اكلت امبارح حتى اتذكر كل هاد😂😂

العضوة: 2241336 , 1 month ago

@user-2071794 كنت اجلس مع اخواتي وحريم اخواني لمن يحكن الان بسمع سلفات لمن يحكن في استفد منهن كثير

العضوة: 2071794 , 1 month ago

@user-2241336 اها شاطره 😂😂

العضوة: 2241336 , 1 month ago

@user-2071794 في اشياء كنت اسمعها ما افهمهن ما اخذ على الكلام بس الحين لمن اتذكرهن اقول كويس اني سمعت الحكي حنى استفاد مننه

العضوة: 2302165 , 1 month ago

@user-2241336 لا عادي لان اللولب النحاسي المدة تبعوا من ٥ الي ١٠ سنوات و انا كنت دايما متابعة مع دكتورة و آخر مرة كشفت من شي ٦ شهور و قالتلي لسا مفعولو سنة لقدام

العضوة: 2241336 , 1 month ago

@user-2302165 اها كويس انا اعرف وحده قالت اللولب صداء في رحمها وسبب لها مشاكل كثير وحده قال انكسر له سوت له عمليه حتى قلته