1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
مرحبا بتمنا تجاوبوني ضروري ارجوكم انا مركبة اللولب منذ ٩ سنوات و تأخرت عندي الدورة ولما كشفت طلعت حامل في الشهر الثاني في احد عندو معلومة على الموضوع ارجوكممممم انا كتير خايفة

56 تعليقات

العضوة: 2199403 , 1 month ago

@user-2124267 حسبي الله عليها من دكتورا كيف ماعرفت انو يأثر عالحمل 🙂 باذن الله ربي بيعوضك ٣ صبيان 😍😂

العضوة: 2241336 , 1 month ago

@user-2231250 ههه مافي شي يصيطر عليهم

العضوة: 2124267 , 1 month ago

أنا لولب اول مره قعد معي سنه ونص وحملت ونزل الحمل المره ثاني ركبت لولب وقعد معي 3سنوات وعرفت اني حامل برمضان ونزل الحمل وشلت لولب هلا مستحيل ارجع اركب لولب

العضوة: 2241336 , 1 month ago

بس لي شي مستغربه،9سنوات وهي مركبه للولب يعني ما غيره لان اذا طول لمده كثير بيصدي بيسبب التهاب في رحم

العضوة: 2199403 , 1 month ago

@user-2071794 لا بطلي افضل 🙂 وش ناويه تعملي لاتقولي عزل طبيعي تكفين 😭

العضوة: 2199403 , 1 month ago

@user-2124267 يعني مرتين حملتي فوق اللولب ياحبيبي 😂

العضوة: 2241336 , 1 month ago

@user-2199403 عزل طبيعي ما عليه ضمانه ميه بالميه

العضوة: 2124267 , 1 month ago

@user-2199403 لك عارفه وهيه رئيسة قسم الولاده بس كلو حقد لاني ماكنت متابع عندها من الاول صارت تقلي ليش مش عندي متابعه ليش مارحتي لدكتورتك حكتلها وضعي تعبانه ودكتورتي بتفتح وقت متأخر وربي شالتو غصب عني الله لا يسامحها نزل لبيبي يتحرك كان عمرو 16اسبوع

العضوة: 2124267 , 1 month ago

@user-2199403 اه مرتين ههههه اول مره سنه ونص وحملت ثاني مره 3سنين وحملت ونزل

العضوة: 2231250 , 1 month ago

@user-2124267 ياربي دخيلك عالحقد والطفل شو ذنبو

العضوة: 2124267 , 1 month ago

@user-2231250 اه والله ويوم صار عندي وجع وطلق رحت لمشفى لقو توسع 8سانتي تخيلي اربع شهور وهلقد توسع

العضوة: 2124267 , 1 month ago

من لخوف عشان مايعرفو ايش سبب خبت الملف تاعي ماقبلت تعطيه لحد كرمال مايعرفو أنا هي حاولت تسحبو الله ينتقم منها

العضوة: 2231250 , 1 month ago

@user-2124267 لك حتى معروفة انويفتح الرحم حتى الماعندو خبرة موهية الدكتورة

العضوة: 2305461 , 1 month ago

هدية من الله لماذا الخوف