الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
جنس المولود
جنس المولود
1810985
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
27 تعليقات
حوامل ديسمبر ويناير عرفتو جنس المولود؟
27 تعليقات
العضوة: 1810985 ,
2 months ago
انشالله بتقومي بالسلامة انتي والبيبي جاية بنوتة او ولد؟
العضوة: 1982540 ,
2 months ago
رحت لما دخلت شهر رابع قالتلي ما مبين الموعد جاية ببان بس ما ع الاكيد بكوني داخلة شهر خامس
العضوة: 1810985 ,
2 months ago
وانا صار معي نفس الشي ناطرة الشهر الجاية لروح اعرف
العضوة: 2254237 ,
2 months ago
وانا 23 ديسمبر ولسى ما عرفت
العضوة: 2260477 ,
2 months ago
وانا 25ديسمبر ورحت اليوم أنا أول الرابع قالتلي احتمال بنت مو اكيد لان مو واضح لساتو زغير مين صار معها هيك بنات
العضوة: 1810985 ,
2 months ago
تقومي بالسلامة انشالله ويطعمك يلي ببالك
العضوة: 1726556 ,
2 months ago
انا حوامل يناير لسا بعد اسبوعين ببين جنس الجنين حكتلي الدكتوره
العضوة: 1810985 ,
2 months ago
تقومي بالسلامة انشالله
العضوة: 1942767 ,
2 months ago
انا 25 يناير كان عندي موعد وانا بالاسبوع 11 و4 ايام بس قالت مستحيل يبين الجنس بهذا الاسبوع ان شاءالله بنطر لين نص الرابع واشوف
العضوة: 2211806 ,
2 months ago
الدكتوره في الحكومي قلتلي استني الاسبوع ال 24 تعملي تحويل لمستشفى الملك فيصل ونا حاليا في الاسبوع ال 18 هحجز خاص واعرف ولد ولا بنت
العضوة: 1810985 ,
2 months ago
عالقليلة الاسبوع 14 ليبين ومع هيك ما بيأكدولك الا لبعد الاسبوع 18
العضوة: 1810985 ,
2 months ago
انشالله تقومي بالسلامة
1
2
العضوة: 1810985 , 2 months ago
انشالله بتقومي بالسلامة انتي والبيبي جاية بنوتة او ولد؟العضوة: 1982540 , 2 months ago
رحت لما دخلت شهر رابع قالتلي ما مبين الموعد جاية ببان بس ما ع الاكيد بكوني داخلة شهر خامسالعضوة: 1810985 , 2 months ago
وانا صار معي نفس الشي ناطرة الشهر الجاية لروح اعرفالعضوة: 2254237 , 2 months ago
وانا 23 ديسمبر ولسى ما عرفتالعضوة: 2260477 , 2 months ago
وانا 25ديسمبر ورحت اليوم أنا أول الرابع قالتلي احتمال بنت مو اكيد لان مو واضح لساتو زغير مين صار معها هيك بناتالعضوة: 1810985 , 2 months ago
تقومي بالسلامة انشالله ويطعمك يلي ببالكالعضوة: 1726556 , 2 months ago
انا حوامل يناير لسا بعد اسبوعين ببين جنس الجنين حكتلي الدكتورهالعضوة: 1810985 , 2 months ago
تقومي بالسلامة انشاللهالعضوة: 1942767 , 2 months ago
انا 25 يناير كان عندي موعد وانا بالاسبوع 11 و4 ايام بس قالت مستحيل يبين الجنس بهذا الاسبوع ان شاءالله بنطر لين نص الرابع واشوفالعضوة: 2211806 , 2 months ago
الدكتوره في الحكومي قلتلي استني الاسبوع ال 24 تعملي تحويل لمستشفى الملك فيصل ونا حاليا في الاسبوع ال 18 هحجز خاص واعرف ولد ولا بنتالعضوة: 1810985 , 2 months ago
عالقليلة الاسبوع 14 ليبين ومع هيك ما بيأكدولك الا لبعد الاسبوع 18العضوة: 1810985 , 2 months ago
انشالله تقومي بالسلامة