2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
حوامل ديسمبر ويناير عرفتو جنس المولود؟

27 تعليقات

العضوة: 1810985 , 2 months ago

انشالله بتقومي بالسلامة انتي والبيبي جاية بنوتة او ولد؟

العضوة: 1982540 , 2 months ago

رحت لما دخلت شهر رابع قالتلي ما مبين الموعد جاية ببان بس ما ع الاكيد بكوني داخلة شهر خامس

العضوة: 1810985 , 2 months ago

وانا صار معي نفس الشي ناطرة الشهر الجاية لروح اعرف

العضوة: 2254237 , 2 months ago

وانا 23 ديسمبر ولسى ما عرفت

العضوة: 2260477 , 2 months ago

وانا 25ديسمبر ورحت اليوم أنا أول الرابع قالتلي احتمال بنت مو اكيد لان مو واضح لساتو زغير مين صار معها هيك بنات

العضوة: 1810985 , 2 months ago

تقومي بالسلامة انشالله ويطعمك يلي ببالك

العضوة: 1726556 , 2 months ago

انا حوامل يناير لسا بعد اسبوعين ببين جنس الجنين حكتلي الدكتوره

العضوة: 1810985 , 2 months ago

تقومي بالسلامة انشالله

العضوة: 1942767 , 2 months ago

انا 25 يناير كان عندي موعد وانا بالاسبوع 11 و4 ايام بس قالت مستحيل يبين الجنس بهذا الاسبوع ان شاءالله بنطر لين نص الرابع واشوف

العضوة: 2211806 , 2 months ago

الدكتوره في الحكومي قلتلي استني الاسبوع ال 24 تعملي تحويل لمستشفى الملك فيصل ونا حاليا في الاسبوع ال 18 هحجز خاص واعرف ولد ولا بنت

العضوة: 1810985 , 2 months ago

عالقليلة الاسبوع 14 ليبين ومع هيك ما بيأكدولك الا لبعد الاسبوع 18

العضوة: 1810985 , 2 months ago

انشالله تقومي بالسلامة