2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
حوامل ديسمبر ويناير عرفتو جنس المولود؟

27 تعليقات

العضوة: 1982540 , 2 months ago

انا من حوامل ديسمبر ولسا ماعرفت

العضوة: 2194917 , 2 months ago

8 ديسمبر وعرفت جنس البيبي من قبل اسبوعين

العضوة: 2190424 , 2 months ago

ديسمبر الحمدلله بت 💝🤭

العضوة: 1810985 , 2 months ago

ابمت اخر مرة رحتي لعند الدكتورة وشو قالتلك

العضوة: 1810985 , 2 months ago

تقومي بالسلامة انشالله شو طلع معك وشو عندك ولاد

العضوة: 1810985 , 2 months ago

ماشاءالله تقومي بالسلامة انشالله انتي والبنوتة

العضوة: 2194917 , 2 months ago

@user-1810985 عندي بنات ثنين وهسه حامل بولد

العضوة: 1810985 , 2 months ago

انشالله التمام على خير والله يحميهن

العضوة: 766644 , 2 months ago

@user-1810985 لسه ما تأكدت الدكتوره قالت احتمال ولد وحد يقول بنت ادعولي الله يرزقني بولد بعد ٣ بنات

العضوة: 2219783 , 2 months ago

@user-766644 امين ياقلبي وانا متلك دعولي عندي 3بنات ولسع مابعرف شو معي

العضوة: 1810985 , 2 months ago

لانو الطفل اخد وضعية مو مبين فيها هو شو انشالله الزيارة الجاية بتعرفي والله يطعمك يلي ببالك

العضوة: 1810985 , 2 months ago

الله يطعمك احلا ولد وخلقة تامة يا رب

العضوة: 1810985 , 2 months ago

الله يطعمك يلي بتتمنيه وانشالله بيجيكي احلا ولد

العضوة: 2201230 , 2 months ago

٢٢ ديسمبر وعرفت الحمدلله

العضوة: 1810985 , 2 months ago

انا عندي بنوتة وحدة وبدعي ربي الله يرزقني خلقة تامة وما بتفرق اذا بنت او صبي