الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
جنس المولود
جنس المولود
1810985
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
27 تعليقات
حوامل ديسمبر ويناير عرفتو جنس المولود؟
27 تعليقات
العضوة: 1982540 ,
2 months ago
انا من حوامل ديسمبر ولسا ماعرفت
العضوة: 2194917 ,
2 months ago
8 ديسمبر وعرفت جنس البيبي من قبل اسبوعين
العضوة: 2190424 ,
2 months ago
ديسمبر الحمدلله بت 💝🤭
العضوة: 1810985 ,
2 months ago
ابمت اخر مرة رحتي لعند الدكتورة وشو قالتلك
العضوة: 1810985 ,
2 months ago
تقومي بالسلامة انشالله شو طلع معك وشو عندك ولاد
العضوة: 1810985 ,
2 months ago
ماشاءالله تقومي بالسلامة انشالله انتي والبنوتة
العضوة: 2194917 ,
2 months ago
@user-1810985 عندي بنات ثنين وهسه حامل بولد
العضوة: 1810985 ,
2 months ago
انشالله التمام على خير والله يحميهن
العضوة: 766644 ,
2 months ago
@user-1810985 لسه ما تأكدت الدكتوره قالت احتمال ولد وحد يقول بنت ادعولي الله يرزقني بولد بعد ٣ بنات
العضوة: 2219783 ,
2 months ago
@user-766644 امين ياقلبي وانا متلك دعولي عندي 3بنات ولسع مابعرف شو معي
العضوة: 1810985 ,
2 months ago
لانو الطفل اخد وضعية مو مبين فيها هو شو انشالله الزيارة الجاية بتعرفي والله يطعمك يلي ببالك
العضوة: 1810985 ,
2 months ago
الله يطعمك احلا ولد وخلقة تامة يا رب
العضوة: 1810985 ,
2 months ago
الله يطعمك يلي بتتمنيه وانشالله بيجيكي احلا ولد
العضوة: 2201230 ,
2 months ago
٢٢ ديسمبر وعرفت الحمدلله
العضوة: 1810985 ,
2 months ago
انا عندي بنوتة وحدة وبدعي ربي الله يرزقني خلقة تامة وما بتفرق اذا بنت او صبي
1
2
العضوة: 1982540 , 2 months ago
انا من حوامل ديسمبر ولسا ماعرفتالعضوة: 2194917 , 2 months ago
8 ديسمبر وعرفت جنس البيبي من قبل اسبوعينالعضوة: 2190424 , 2 months ago
ديسمبر الحمدلله بت 💝🤭العضوة: 1810985 , 2 months ago
ابمت اخر مرة رحتي لعند الدكتورة وشو قالتلكالعضوة: 1810985 , 2 months ago
تقومي بالسلامة انشالله شو طلع معك وشو عندك ولادالعضوة: 1810985 , 2 months ago
ماشاءالله تقومي بالسلامة انشالله انتي والبنوتةالعضوة: 2194917 , 2 months ago
@user-1810985 عندي بنات ثنين وهسه حامل بولدالعضوة: 1810985 , 2 months ago
انشالله التمام على خير والله يحميهنالعضوة: 766644 , 2 months ago
@user-1810985 لسه ما تأكدت الدكتوره قالت احتمال ولد وحد يقول بنت ادعولي الله يرزقني بولد بعد ٣ بناتالعضوة: 2219783 , 2 months ago
@user-766644 امين ياقلبي وانا متلك دعولي عندي 3بنات ولسع مابعرف شو معيالعضوة: 1810985 , 2 months ago
لانو الطفل اخد وضعية مو مبين فيها هو شو انشالله الزيارة الجاية بتعرفي والله يطعمك يلي ببالكالعضوة: 1810985 , 2 months ago
الله يطعمك احلا ولد وخلقة تامة يا ربالعضوة: 1810985 , 2 months ago
الله يطعمك يلي بتتمنيه وانشالله بيجيكي احلا ولدالعضوة: 2201230 , 2 months ago
٢٢ ديسمبر وعرفت الحمدللهالعضوة: 1810985 , 2 months ago
انا عندي بنوتة وحدة وبدعي ربي الله يرزقني خلقة تامة وما بتفرق اذا بنت او صبي