1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
مرحبا اليوم الحمدالله عرفت الجنس عالاكيد 🥰🥰 الجدول الصيني طلع بنوتة في صبية اسما @user-1876267 حكتلي بنت @user-1832030 حكتلي بنت @user-956740 حكتلي احتمال ولد من ناب @user-1498725 حكتلي ولد كمان وفي @user-1795560 كمان حكتلي ولد لان في بروز عملت تحليل Nipt وعرفت جنس الجنين والحمدالله طلع بنوتة 🥰🥰

59 تعليقات

العضوة: 1832030 , 1 year ago

تحت 12اسبوع ما اعععطي احتمال🤗

العضوة: 1832030 , 1 year ago

من الجمجمه اتوقع ولد الناب مو واضح شو قالت لك الدكتوره

العضوة: 1874572 , 1 year ago

نفس دورتي 5.6🫠 لسا لهلا ما عرفت شو معي

العضوة: 1835596 , 1 year ago

انا كمان بالسونار مابين حكتلي كتير صغير وضابب رجليه

العضوة: 1503272 , 1 year ago

@user-1832030 ممكن شوفي شو معي الله يخليكي

العضوة: 1879667 , 1 year ago

@user-1848020 فيه في السعودية أنا دكتورتي قالت لي تعالي الاسبوع ١١ أسويه لك يطلع الأمراض الجينية الثلاثة وتعرفين جنس الجنين وما يشمله التأمين سعره ٦٠٠ ريال في الحبيب بس صراحة ما تحمست ماراح اسويه

العضوة: 1832030 , 1 year ago

@user-1866288 بنوته و الله العلم

العضوة: 973115 , 1 year ago

ما اعطتني الاكيد مره قالت بنت ومره قالت ولد تقول مقفل رجلينه

العضوة: 1885957 , 1 year ago

@user-1876267 هذي اوضح

العضوة: 1877766 , 1 year ago

صدفه هو ياولد يابنت

العضوة: 1876267 , 1 year ago

@user-1885957 بنوته

العضوة: 1939496 , 1 year ago

@user-1832030 شو مبين معك