مرحبا
اليوم الحمدالله عرفت الجنس عالاكيد 🥰🥰
الجدول الصيني طلع بنوتة
في صبية اسما @user-1876267 حكتلي بنت
@user-1832030 حكتلي بنت
@user-956740
حكتلي احتمال ولد من ناب
@user-1498725 حكتلي ولد كمان
وفي @user-1795560 كمان حكتلي ولد لان في بروز
عملت تحليل Nipt وعرفت جنس الجنين والحمدالله طلع بنوتة 🥰🥰
العضوة: 1832030 , 1 year ago
تحت 12اسبوع ما اعععطي احتمال🤗العضوة: 1832030 , 1 year ago
من الجمجمه اتوقع ولد الناب مو واضح شو قالت لك الدكتورهالعضوة: 1874572 , 1 year ago
نفس دورتي 5.6🫠 لسا لهلا ما عرفت شو معيالعضوة: 1835596 , 1 year ago
انا كمان بالسونار مابين حكتلي كتير صغير وضابب رجليهالعضوة: 1503272 , 1 year ago
@user-1832030 ممكن شوفي شو معي الله يخليكيالعضوة: 1879667 , 1 year ago
@user-1848020 فيه في السعودية أنا دكتورتي قالت لي تعالي الاسبوع ١١ أسويه لك يطلع الأمراض الجينية الثلاثة وتعرفين جنس الجنين وما يشمله التأمين سعره ٦٠٠ ريال في الحبيب بس صراحة ما تحمست ماراح اسويهالعضوة: 1832030 , 1 year ago
@user-1866288 بنوته و الله العلمالعضوة: 973115 , 1 year ago
ما اعطتني الاكيد مره قالت بنت ومره قالت ولد تقول مقفل رجلينهالعضوة: 1875292 , 1 year ago
اسبوع ١٢العضوة: 1885957 , 1 year ago
@user-1876267 هذي اوضحالعضوة: 1877766 , 1 year ago
صدفه هو ياولد يابنتالعضوة: 1876267 , 1 year ago
@user-1885957 بنوتهالعضوة: 1851566 , 1 year ago
شوفيليالعضوة: 1939496 , 1 year ago
@user-1832030 شو مبين معك