1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
مرحبا اليوم الحمدالله عرفت الجنس عالاكيد 🥰🥰 الجدول الصيني طلع بنوتة في صبية اسما @user-1876267 حكتلي بنت @user-1832030 حكتلي بنت @user-956740 حكتلي احتمال ولد من ناب @user-1498725 حكتلي ولد كمان وفي @user-1795560 كمان حكتلي ولد لان في بروز عملت تحليل Nipt وعرفت جنس الجنين والحمدالله طلع بنوتة 🥰🥰

59 تعليقات

العضوة: 973115 , 1 year ago

@user-1832030 ممكن تشوفيلي السونار

العضوة: 1864575 , 1 year ago

ممكن تتوقعي لي من السونار ٩ اسابيع و ٣ ايام

العضوة: 1832030 , 1 year ago

@user-1866751 سونار ابيض مو باين اي اشي

العضوة: 1832030 , 1 year ago

@user-1864575 ما اعطي احتمال تحت 12اسبوع😊

العضوة: 1790023 , 1 year ago

حوامل. الشهر السابع. اخر دورا لكم كم.

العضوة: 1881345 , 1 year ago

الف مبروك انا كمان الجدول الصيني طلعلي بنت يارب يارب يطلع صحيح اتمنى تجيني بنت والله هي امنيتي بالحياة بعد اربع ولاد ❤️❤️❤️

العضوة: 1838480 , 1 year ago

انا بالجدول طلع بنت واليوم رحت وقالت ولد وتفاجات كنا متوقعين بنت بس الحمدالله لسى بالخامس توني

العضوة: 1835596 , 1 year ago

ب ١٢/٣/٢٠٢٥ بكون اخر يوم بشهري

العضوة: 1835596 , 1 year ago

تحليل دم سحبو مني دم وعملوه اسمه Nipt هو كمان بيفحص اذا في تشوهات بالجنين

العضوة: 1835596 , 1 year ago

الله يبارك بعمرك يارب ويكرمك باللي بدك ياه والخلقة التامة ويخليلك يلي عندك ❤️

العضوة: 1835596 , 1 year ago

الف الحمدالله المهم الخلقة التامة الله يتمملك على خير وسلامة ❤️

العضوة: 1822365 , 1 year ago

@user-1832030 طيب شوفيلي الله يسعدك ٦ اسابيع سونار بطن

العضوة: 1822365 , 1 year ago

وهذا سونار راس

العضوة: 973115 , 1 year ago

@user-1832030 هذي سونار ١٦ اسبوع