1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
مرحبا اليوم الحمدالله عرفت الجنس عالاكيد 🥰🥰 الجدول الصيني طلع بنوتة في صبية اسما @user-1876267 حكتلي بنت @user-1832030 حكتلي بنت @user-956740 حكتلي احتمال ولد من ناب @user-1498725 حكتلي ولد كمان وفي @user-1795560 كمان حكتلي ولد لان في بروز عملت تحليل Nipt وعرفت جنس الجنين والحمدالله طلع بنوتة 🥰🥰

59 تعليقات

العضوة: 1835596 , 1 year ago

اخر الرابع بالاسبوع ١٦

العضوة: 1885957 , 1 year ago

@user-1876267 شوفيلي

العضوة: 1876267 , 1 year ago

@user-1885957 مغطي برجلو بس بشك بنوته

العضوة: 1498725 , 1 year ago

ياعمري عقبال ماتفرحين بشوفتها

العضوة: 1835596 , 1 year ago

حبيبة قلبي 🥰

العضوة: 1874572 , 1 year ago

مبروك الله يتمملك عخير وتقومي بالسلامه 😘 انتي اخر دوره الك5.6🤔🤔🤔

العضوة: 1800548 , 1 year ago

@user-1832030 شوفيلي انا

العضوة: 1481180 , 1 year ago

باي اسبوع عرفتي جنس الجنين

العضوة: 1832030 , 1 year ago

@user-1800548 اتوقع بنوته

العضوة: 1835596 , 1 year ago

بالاسبوع ١٥ عملت التحليل مابين بالايكو

العضوة: 1835596 , 1 year ago

الله يسلمك ياقلبي ❤️ اي يوم 5 شهر 6 بس ليش

العضوة: 1866751 , 1 year ago

@user-1832030 ممكن تشوفيلي الله يسعدك

العضوة: 1832030 , 1 year ago

@user-1866751 مو واضح شي

العضوة: 1866751 , 1 year ago

@user-1832030 عطيني شك حتا