1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
مرحبا اليوم الحمدالله عرفت الجنس عالاكيد 🥰🥰 الجدول الصيني طلع بنوتة في صبية اسما @user-1876267 حكتلي بنت @user-1832030 حكتلي بنت @user-956740 حكتلي احتمال ولد من ناب @user-1498725 حكتلي ولد كمان وفي @user-1795560 كمان حكتلي ولد لان في بروز عملت تحليل Nipt وعرفت جنس الجنين والحمدالله طلع بنوتة 🥰🥰

59 تعليقات

العضوة: 1848020 , 1 year ago

مبروك حبيبتي الله يقومكم بالسلامة يارب .. وين عملتي التحليل انتي من السعوديه؟؟

العضوة: 1881505 , 1 year ago

مبروك يا عَيني ، شوكت آخر دورة إلچ ؟

العضوة: 1835596 , 1 year ago

الله يبارك فيكي ياقلبي لا والله مقيمة بألمانيا بس الدكتورة هي حكتلنا عليه شفت عالم بسعودية كمان عاملينه بظن تسألي دكتورتك افضل وبالتوفيق هو مو بس كرمال جنس الجنين كرمال الكشف عن الصبغيات والكروموزومات يعني اذا كان داون لاسمح الله

العضوة: 1835596 , 1 year ago

الله يبارك فيك يارب كان ب يوم 5 من شهر حزيران بس ليش ببين ؟

العضوة: 1876267 , 1 year ago

@user-1835596 ماشاء لله روحي ربي يتمم على خير وتجيكي بخير وسلامه يا عيوني 💋💋😍 ههه صرت خبيره وطلع صح

العضوة: 1832030 , 1 year ago

تقومي بالسلامه انت والبيبي حبيبتي يعني كان توقعي صح😅♥️♥️♥️

العضوة: 1835596 , 1 year ago

حبيبة قلبي الله يسلمك يارب ❤️❤️

العضوة: 1835596 , 1 year ago

الله يسلمك ياقلبي 🥰🥰 اي الحمدالله صح توقعك❤️

العضوة: 1865478 , 1 year ago

ممكن تتوقعيلي الله يسعدك بالاسبوع ٨

العضوة: 1861754 , 1 year ago

بأي شهر انتي

العضوة: 1866564 , 1 year ago

ممكن. ولد او بنت

العضوة: 1861754 , 1 year ago

ام سيف12 حبيبتي ممكن تتوقعي

العضوة: 1876267 , 1 year ago

@user-1835596 😍💋