1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
شنو بين ولد او بنت

17 تعليقات

العضوة: 464484 , 1 year ago

يمكن بنت والعلم عند الله بأي أسبوع ؟

العضوة: 1885606 , 1 year ago

@user-464484 هسه اني بالشهر الخامس بس مابين لانو طابك رجلي

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1885606 ربي يعطيكي ماتتمني من غير شر ياررب شو معك أطفال ؟

العضوة: 1885606 , 1 year ago

@user-464484 اللهم امين عندي بنيه

العضوة: 1885606 , 1 year ago

@user-1682326 الخامس

العضوة: 1885606 , 1 year ago

@user-1682326 بشهر السادس اخر دوره الي

العضوة: 1885606 , 1 year ago

@user-1682326 حبي اني دكتورتي بين بااسونار وسويت دوبلر كل نهايه شهر ادخل شهر جديد هسه اني بالخامس

العضوة: 1885606 , 1 year ago

@user-1682326 والله اني ببنتي احسب ع دوره وبالاخير طلع صحيح بس هسه كاعد امشي على دكتورتي وع دوبلر

العضوة: 1885606 , 1 year ago

@user-1682326 اضبط شي الدوبلر حتى احسن من حسابنه

العضوة: 1885606 , 1 year ago

@user-1682326 حبي هوه يبين بس طابك رجلي واكثر من سونار سويت مابين

العضوة: 1885606 , 1 year ago

@user-1682326 اسم الله ليش اني نزلت الجاره والطفل نزل ولحد الان السبت عندي مراجعه اروح اشوف لان اني نزل عليه دم هم

العضوة: 1885606 , 1 year ago

@user-1682326 يبو الله يساعدج هاذا اول طفل الج الله يتمم الج على خير بحق محمد وال محمد

العضوة: 1885606 , 1 year ago

@user-1682326 ارتاحي والله اهم شي الراحه اني لان ماكو راحه ديصير بيه هيج عيال وعندي طفله زغيره شايفه الضيم وبعد انتي اعرف وميقبل يوديني لهلي + انتي من وين

العضوة: 1838169 , 1 year ago

@user-1885606 شكيت ولد حسب ناب والله اعلم