1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا رحت سويت سونار ب اخر الرابع وقالت لي الدكتورھ ولد واضح وورتني العضو وھنا انزل السونار تقولو باين بنت كيف كذا وربي تعبت مدري اعتمد كلام الدكتورھ لان عندي ٣ بنات وحملي ھذا سبحان اللھ يختلف عن حملي ببناتي مرھ كنت وانا حامل ببناتي احس بثقل وتعب الحمل ھذا مرھ خفيف اعتمد كلام الدكتورھ

22 تعليقات

العضوة: 1864292 , 1 year ago

اذا تبين ترتاحين روحي لدكتوره ثانيه ولا تقولين لها عن الجنس انه ولد وشوفي وش تقول والله يرزقك يارب بالولد الصالح ويقر عينك بشوفته

العضوة: 1838867 , 1 year ago

اللھم امين اللھ يسعد كل الي ردو علي

العضوة: 1822264 , 1 year ago

اذا عندك صوره السونار حطيها بلكي حدا من البنات يفهم فيه ويطمئنك ان شاء الله لعله خير الله يطعمك الي ببالك

العضوة: 972980 , 1 year ago

انا عندي ٣ بنات وحامل ف بنت والحمدالله مبسوطه م تفرق مانت بنت او ولد اهم شي كاملة الخلق وكل طفل سبحان الله تفرحين فيه وكانه طفل الاول ب حياتك

العضوة: 1874572 , 1 year ago

اولا حبيبتي الله يتمملك بخير ويقومك بالسلامه حبيبتي هون مافي اشي مضبوط. اشي يقولك بنت واشي يقولك ولد حسب نضرياتهم واحساسهم. او تجاربهم السخصيه او او الى اخره ما دام الدكتوره قالتلك ولد خلص خبيبتي الف مبروك معناتو ولد لانو نسبه الغلط بالولد كتير قليله مو متل البنت الله يحفضلك بناتك ويقومك بخير انتي والبيبي 🥰

العضوة: 1865734 , 1 year ago

إيش نوع الجنين اللي بتعرف تقول لي إذا سمحتو

العضوة: 1865734 , 1 year ago

اللي تعرف متأكده تقول لي