انا رحت سويت سونار ب اخر الرابع وقالت لي الدكتورھ ولد واضح وورتني العضو
وھنا انزل السونار تقولو باين بنت كيف كذا
وربي تعبت مدري اعتمد كلام الدكتورھ لان عندي ٣ بنات
وحملي ھذا سبحان اللھ يختلف عن حملي ببناتي مرھ
كنت وانا حامل ببناتي احس بثقل وتعب الحمل ھذا مرھ خفيف
اعتمد كلام الدكتورھ
العضوة: 1838867 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1783446 , 1 year ago
@user-1838867 طبعاً الدكتوره حبيبتي هين يتحزرن حبيبتي مافي داعي تاخذي بكلامهن لانو مو سونار احنا اكيد كلام الدكتوره والف مبروكالعضوة: 1804677 , 1 year ago
اكيد تعتمدي عالدكتورة شو سمعانة هون دكاترة مع احترامي ل البنات اذا هني بنفسهم يقولو اعتمدو عالدكانرة هني عم يشوفو اكتر من جهة لأنوالعضوة: 1838867 , 1 year ago
احس وربي تھت مرھ تعبت من ھالشي قلت بحذف البرنامج ھبل فينيالعضوة: 1885027 , 1 year ago
طمنوني تكفون بنات انا م معي اعراض الحمل بس حللت وطلعت حامل انا ب الشهر الاولالعضوة: 1783446 , 1 year ago
@user-1885027 طبيعي جدا مابلش معي الأعراض لنهايه الثانيالعضوة: 1885027 , 1 year ago
@user-1783446 متى يبين الاعراض ومتى يبين الكيس !؟العضوة: 1783446 , 1 year ago
@user-1885027 حسب طبيعه جسمك بخصوص الأعراض الكيس لنهايه السادسالعضوة: 1885027 , 1 year ago
@user-1783446 قصدك ا الاسبوع السادس صح !؟العضوة: 1852090 , 1 year ago
حبيبتي اكيد اعتمدي كلام الدكتوره دام ورتك العضو وقالت اعتمدي خلاص اعتمدي انا سويت سونارين والدكتورين قالو بنسبه ٩٠ بالميه ولد وخلاص اعتمدت انه ولد💙 توكلي علي الله وربي يفرحك بجنينك وتشوفيه سليم معافي يارب لي ولك ولجميع لبنات الحوامل ياربالعضوة: 1783446 , 1 year ago
@user-1885027 اي صح 😵💫😵💫😵💫العضوة: 1791765 , 1 year ago
الله يرزقك صبي ياربالعضوة: 1850529 , 1 year ago
الله يرزقك غيري الدكتورة وروحي للي جربتيها واعتمدي ع كلامها وتوريك العضو وكذا ترتاحينالعضوة: 1850529 , 1 year ago
بالذات اذا تغير معك الحمل ان شاءالله ولدالعضوة: 153990 , 1 year ago
طبعا حبيبتي الدكتوره يعني سنين ودراسه وتعبت وشقيت وبدك تصدقي كلام التوقعات والنظريات..اتكلي عربنا وان شاء الله خير .