1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا رحت سويت سونار ب اخر الرابع وقالت لي الدكتورھ ولد واضح وورتني العضو وھنا انزل السونار تقولو باين بنت كيف كذا وربي تعبت مدري اعتمد كلام الدكتورھ لان عندي ٣ بنات وحملي ھذا سبحان اللھ يختلف عن حملي ببناتي مرھ كنت وانا حامل ببناتي احس بثقل وتعب الحمل ھذا مرھ خفيف اعتمد كلام الدكتورھ

22 تعليقات

العضوة: 1783446 , 1 year ago

@user-1838867 طبعاً الدكتوره حبيبتي هين يتحزرن حبيبتي مافي داعي تاخذي بكلامهن لانو مو سونار احنا اكيد كلام الدكتوره والف مبروك

العضوة: 1804677 , 1 year ago

اكيد تعتمدي عالدكتورة شو سمعانة هون دكاترة مع احترامي ل البنات اذا هني بنفسهم يقولو اعتمدو عالدكانرة هني عم يشوفو اكتر من جهة لأنو

العضوة: 1838867 , 1 year ago

احس وربي تھت مرھ تعبت من ھالشي قلت بحذف البرنامج ھبل فيني

العضوة: 1885027 , 1 year ago

طمنوني تكفون بنات انا م معي اعراض الحمل بس حللت وطلعت حامل انا ب الشهر الاول

العضوة: 1783446 , 1 year ago

@user-1885027 طبيعي جدا مابلش معي الأعراض لنهايه الثاني

العضوة: 1885027 , 1 year ago

@user-1783446 متى يبين الاعراض ومتى يبين الكيس !؟

العضوة: 1783446 , 1 year ago

@user-1885027 حسب طبيعه جسمك بخصوص الأعراض الكيس لنهايه السادس

العضوة: 1885027 , 1 year ago

@user-1783446 قصدك ا الاسبوع السادس صح !؟

العضوة: 1852090 , 1 year ago

حبيبتي اكيد اعتمدي كلام الدكتوره دام ورتك العضو وقالت اعتمدي خلاص اعتمدي انا سويت سونارين والدكتورين قالو بنسبه ٩٠ بالميه ولد وخلاص اعتمدت انه ولد💙 توكلي علي الله وربي يفرحك بجنينك وتشوفيه سليم معافي يارب لي ولك ولجميع لبنات الحوامل يارب

العضوة: 1783446 , 1 year ago

@user-1885027 اي صح 😵‍💫😵‍💫😵‍💫

العضوة: 1791765 , 1 year ago

الله يرزقك صبي يارب

العضوة: 1850529 , 1 year ago

الله يرزقك غيري الدكتورة وروحي للي جربتيها واعتمدي ع كلامها وتوريك العضو وكذا ترتاحين

العضوة: 1850529 , 1 year ago

بالذات اذا تغير معك الحمل ان شاءالله ولد

العضوة: 153990 , 1 year ago

طبعا حبيبتي الدكتوره يعني سنين ودراسه وتعبت وشقيت وبدك تصدقي كلام التوقعات والنظريات..اتكلي عربنا وان شاء الله خير .