بنات الي بدا اشوف جنس الجنين بخبركن وانا مالي طبيبة ولا اي شي بس صار عندي شوي خبرة بعتولي صور بشرط تكون بين الرجلين او الأسابيع الاولى من الحمل يعني من الاسبوع التامن ومافوق وادعولي دعوة من غريب لغريب ربي يرزقني ولد سليم معافى ويعطيكم مراد قلبكم (تنويه ياجماعه رجاءً لا حدا يرد عالسونارات بدالي هاد موضوعي وهيك مبدئي) وانا عم خمن تخمين تمام ؟برجع بأكد تخمين صار عندي خبرة بعد ماصرت ام وقرأت عن النظريات وجنس الجنين ....
العضوة: 1643111 , 2 years ago
ولد شو حكتلك الدكتورةالعضوة: 1785205 , 2 years ago
شوفيلي زكاتك انا بلأسبوع 12العضوة: 1789170 , 2 years ago
@user-1748615 ولدالعضوة: 1796189 , 2 years ago
ممكن شوفيلي لااسبوع ١٢العضوة: 1764487 , 2 years ago
مرحبا انا بالشهر الرابع وعم حس بنخز او نغزات ما بعرف كيف اشرحها بس مو تقلصات شي تاني تماما اسفل بطني بالجهتين يمين ويسار وكمان بتجيني اوقات بالمهبل وعندي امساك هاذ الشي طبيعي والا خطر؟العضوة: 797394 , 6 months ago
حبيبتي شوفي لي