2 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
بنات الي بدا اشوف جنس الجنين بخبركن وانا مالي طبيبة ولا اي شي بس صار عندي شوي خبرة بعتولي صور بشرط تكون بين الرجلين او الأسابيع الاولى من الحمل يعني من الاسبوع التامن ومافوق وادعولي دعوة من غريب لغريب ربي يرزقني ولد سليم معافى ويعطيكم مراد قلبكم (تنويه ياجماعه رجاءً لا حدا يرد عالسونارات بدالي هاد موضوعي وهيك مبدئي) وانا عم خمن تخمين تمام ؟برجع بأكد تخمين صار عندي خبرة بعد ماصرت ام وقرأت عن النظريات وجنس الجنين ....

2061 تعليقات

العضوة: 1774033 , 2 years ago

بالاسبووووووووووع ٢٠ ؟؟؟؟؟

العضوة: 1812525 , 2 years ago

يعني اسبوعين بلرابع مضبوط كلتلي ام سونار بنوتة بس هواي كلولي داير ظهرة

العضوة: 1644763 , 2 years ago

@user-1644763 بعتلك ممكن تشوفيلي

العضوة: 1814794 , 2 years ago

@user-1643111 الاسبوع ١١

العضوة: 1713981 , 2 years ago

@user-1643111 وهذي شوفي لي

العضوة: 917030 , 2 years ago

قالت احححتمال ولد بس م اكدت

العضوة: 434600 , 2 years ago

@user-1808670 حبيبتي هذا ولد. الحبل السري مايكون نفس العضو بارز

العضوة: 434600 , 2 years ago

شوفيلي انا شنو بين معاي

العضوة: 1643111 , 2 years ago

ولد ولله اعلم

العضوة: 1643111 , 2 years ago

ولد شو حكتلك الدكتورة

العضوة: 1643111 , 2 years ago

بنوتة ولله اعلم شو حكتلك الدكتورة نفس سوناري ببنتي

العضوة: 1643111 , 2 years ago

اختي تعليقك ماموجود بعتي مرة تانية