بنات الي بدا اشوف جنس الجنين بخبركن وانا مالي طبيبة ولا اي شي بس صار عندي شوي خبرة بعتولي صور بشرط تكون بين الرجلين او الأسابيع الاولى من الحمل يعني من الاسبوع التامن ومافوق وادعولي دعوة من غريب لغريب ربي يرزقني ولد سليم معافى ويعطيكم مراد قلبكم (تنويه ياجماعه رجاءً لا حدا يرد عالسونارات بدالي هاد موضوعي وهيك مبدئي) وانا عم خمن تخمين تمام ؟برجع بأكد تخمين صار عندي خبرة بعد ماصرت ام وقرأت عن النظريات وجنس الجنين ....
العضوة: 1774033 , 2 years ago
بالاسبووووووووووع ٢٠ ؟؟؟؟؟العضوة: 1808756 , 2 years ago
اسبوع سابعالعضوة: 1812525 , 2 years ago
يعني اسبوعين بلرابع مضبوط كلتلي ام سونار بنوتة بس هواي كلولي داير ظهرةالعضوة: 1814077 , 2 years ago
@user-1643111العضوة: 1644763 , 2 years ago
@user-1644763 بعتلك ممكن تشوفيليالعضوة: 1814794 , 2 years ago
@user-1643111 الاسبوع ١١العضوة: 1713981 , 2 years ago
@user-1643111 وهذي شوفي ليالعضوة: 917030 , 2 years ago
قالت احححتمال ولد بس م اكدتالعضوة: 434600 , 2 years ago
@user-1808670 حبيبتي هذا ولد. الحبل السري مايكون نفس العضو بارزالعضوة: 434600 , 2 years ago
شوفيلي انا شنو بين معايالعضوة: 1643111 , 2 years ago
ولدالعضوة: 1643111 , 2 years ago
ولد ولله اعلمالعضوة: 1643111 , 2 years ago
ولد شو حكتلك الدكتورةالعضوة: 1643111 , 2 years ago
بنوتة ولله اعلم شو حكتلك الدكتورة نفس سوناري ببنتيالعضوة: 1643111 , 2 years ago
اختي تعليقك ماموجود بعتي مرة تانية