بنات الي بدا اشوف جنس الجنين بخبركن وانا مالي طبيبة ولا اي شي بس صار عندي شوي خبرة بعتولي صور بشرط تكون بين الرجلين او الأسابيع الاولى من الحمل يعني من الاسبوع التامن ومافوق وادعولي دعوة من غريب لغريب ربي يرزقني ولد سليم معافى ويعطيكم مراد قلبكم (تنويه ياجماعه رجاءً لا حدا يرد عالسونارات بدالي هاد موضوعي وهيك مبدئي) وانا عم خمن تخمين تمام ؟برجع بأكد تخمين صار عندي خبرة بعد ماصرت ام وقرأت عن النظريات وجنس الجنين ....
العضوة: 280552 , 2 years ago
@user-1643111 شوفيلي يقلبي الاسبوع ال12العضوة: 1643111 , 2 years ago
رديت روحي شكلا بنوتة ولله اعلم شو قالتلك الدكتورةالعضوة: 280552 , 2 years ago
@user-1643111 حكتلي احتمال ولد وبأكدلك لزيارة الجايالعضوة: 280552 , 2 years ago
@user-1643111 شوفي هاد الاسبوع ال7 سونار بطنالعضوة: 1780025 , 2 years ago
الاسبوع 13 شوفيلي زكاتك دكتورة قالتلي ولدالعضوة: 1745334 , 2 years ago
شو مبين معكالعضوة: 1745334 , 2 years ago
وهي اول الرابعالعضوة: 1644763 , 2 years ago
@user-1643111 ممكن تشوفيلي لو سمحتي بديالعضوة: 1643111 , 2 years ago
ولدالعضوة: 1643111 , 2 years ago
بنوتة ولله اعلم شو حكتلك الدكتورةالعضوة: 1643111 , 2 years ago
بنوتة ولله اعلمالعضوة: 646116 , 2 years ago
@user-1643111 لو سمحتي اذا مبين معك خبريني الاسبوع ١٣العضوة: 1643111 , 2 years ago
بنوتة ولله اعلمالعضوة: 917030 , 2 years ago
الاسبوع١٣العضوة: 1813415 , 2 years ago
سونار مهبلي الاسبوع السادس هل من الممكن معرفة نوع الجنين؟؟