2 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
بنات الي بدا اشوف جنس الجنين بخبركن وانا مالي طبيبة ولا اي شي بس صار عندي شوي خبرة بعتولي صور بشرط تكون بين الرجلين او الأسابيع الاولى من الحمل يعني من الاسبوع التامن ومافوق وادعولي دعوة من غريب لغريب ربي يرزقني ولد سليم معافى ويعطيكم مراد قلبكم (تنويه ياجماعه رجاءً لا حدا يرد عالسونارات بدالي هاد موضوعي وهيك مبدئي) وانا عم خمن تخمين تمام ؟برجع بأكد تخمين صار عندي خبرة بعد ماصرت ام وقرأت عن النظريات وجنس الجنين ....

2061 تعليقات

العضوة: 1776511 , 2 years ago

رديلي الله يسعدك اللي اكم يوم بستنى ردك.

العضوة: 1788506 , 2 years ago

ممكن تشوفيلي

العضوة: 1777761 , 2 years ago

شو مبين ولد ولا بنت

العضوة: 104927 , 2 years ago

شوفيلي ياقلبي سوناري بالاسبوع 12 الدكتورة أعطتني احتمال بس ما أكدت ☺️

العضوة: 104927 , 2 years ago

وهي صورة تانية

العضوة: 1643111 , 2 years ago

ولد ولله اعلم

العضوة: 1643111 , 2 years ago

ولد شو قالتلك الدكتورة

العضوة: 1643111 , 2 years ago

بعتي سونارك حبيبتي اسفة بس عندي بيبي صغيرة وبنت صغيرة من ضغط المسؤوليات قليل ل افتح البرنامج

العضوة: 1800856 , 2 years ago

@user-1643111 حبابه تشوفيلي ١٢ اسبوع

العضوة: 1800856 , 2 years ago

هي صورة تانيه

العضوة: 1643111 , 2 years ago

ولد ولله اعلم

العضوة: 1726354 , 2 years ago

@user-1643111 الاسبوع ٢٣

العضوة: 1643111 , 2 years ago

بنوتة ولله اعلم