بنات الي بدا اشوف جنس الجنين بخبركن وانا مالي طبيبة ولا اي شي بس صار عندي شوي خبرة بعتولي صور بشرط تكون بين الرجلين او الأسابيع الاولى من الحمل يعني من الاسبوع التامن ومافوق وادعولي دعوة من غريب لغريب ربي يرزقني ولد سليم معافى ويعطيكم مراد قلبكم (تنويه ياجماعه رجاءً لا حدا يرد عالسونارات بدالي هاد موضوعي وهيك مبدئي) وانا عم خمن تخمين تمام ؟برجع بأكد تخمين صار عندي خبرة بعد ماصرت ام وقرأت عن النظريات وجنس الجنين ....
العضوة: 1776511 , 2 years ago
رديلي الله يسعدك اللي اكم يوم بستنى ردك.العضوة: 1788506 , 2 years ago
ممكن تشوفيليالعضوة: 1777761 , 2 years ago
شو مبين ولد ولا بنتالعضوة: 104927 , 2 years ago
شوفيلي ياقلبي سوناري بالاسبوع 12 الدكتورة أعطتني احتمال بس ما أكدت ☺️العضوة: 104927 , 2 years ago
وهي صورة تانيةالعضوة: 1643111 , 2 years ago
ولد ولله اعلمالعضوة: 1643111 , 2 years ago
ولد شو قالتلك الدكتورةالعضوة: 1643111 , 2 years ago
ولدالعضوة: 1643111 , 2 years ago
بعتي سونارك حبيبتي اسفة بس عندي بيبي صغيرة وبنت صغيرة من ضغط المسؤوليات قليل ل افتح البرنامجالعضوة: 1643111 , 2 years ago
ولدالعضوة: 1800856 , 2 years ago
@user-1643111 حبابه تشوفيلي ١٢ اسبوعالعضوة: 1800856 , 2 years ago
هي صورة تانيهالعضوة: 1643111 , 2 years ago
ولد ولله اعلمالعضوة: 1726354 , 2 years ago
@user-1643111 الاسبوع ٢٣العضوة: 1643111 , 2 years ago
بنوتة ولله اعلم