بنات الي بدا اشوف جنس الجنين بخبركن وانا مالي طبيبة ولا اي شي بس صار عندي شوي خبرة بعتولي صور بشرط تكون بين الرجلين او الأسابيع الاولى من الحمل يعني من الاسبوع التامن ومافوق وادعولي دعوة من غريب لغريب ربي يرزقني ولد سليم معافى ويعطيكم مراد قلبكم (تنويه ياجماعه رجاءً لا حدا يرد عالسونارات بدالي هاد موضوعي وهيك مبدئي) وانا عم خمن تخمين تمام ؟برجع بأكد تخمين صار عندي خبرة بعد ماصرت ام وقرأت عن النظريات وجنس الجنين ....
العضوة: 1643111 , 2 years ago
ولد ولله اعلمالعضوة: 1800838 , 2 years ago
ممكن تشوفيلي اخر الشهر الثانيالعضوة: 1643111 , 2 years ago
ربي يتمملك حملك على خير يروحيالعضوة: 1643111 , 2 years ago
الاحتمال الاكبر ولد ولله اعلمالعضوة: 1643111 , 2 years ago
ولد ولله اعلم شو حكتلك الدكتورةالعضوة: 1643111 , 2 years ago
مو واضح كتير ولد ولله اعلمالعضوة: 1643111 , 2 years ago
بنوتة ولله اعلمالعضوة: 1643111 , 2 years ago
ولد ولله اعلمالعضوة: 1800838 , 2 years ago
ممكن تشوفي لي اخر الشهر الثانيالعضوة: 1794298 , 2 years ago
@user-1643111 قالت ولد بالاسبوع ١٣ وبعدها تقول بنتالعضوة: 1767552 , 2 years ago
شوفيلي أختي الاسبوع 12العضوة: 1800838 , 2 years ago
ممكن تشوفي ليالعضوة: 1544362 , 2 years ago
أنا ايشالعضوة: 1544362 , 2 years ago
وهذي صوره ثانيهالعضوة: 1787231 , 2 years ago
ممكن تشوفيلي