بنات الي بدا اشوف جنس الجنين بخبركن وانا مالي طبيبة ولا اي شي بس صار عندي شوي خبرة بعتولي صور بشرط تكون بين الرجلين او الأسابيع الاولى من الحمل يعني من الاسبوع التامن ومافوق وادعولي دعوة من غريب لغريب ربي يرزقني ولد سليم معافى ويعطيكم مراد قلبكم (تنويه ياجماعه رجاءً لا حدا يرد عالسونارات بدالي هاد موضوعي وهيك مبدئي) وانا عم خمن تخمين تمام ؟برجع بأكد تخمين صار عندي خبرة بعد ماصرت ام وقرأت عن النظريات وجنس الجنين ....
العضوة: 1643111 , 2 years ago
مو واضح كتير بنوتة ولله اعلم شو حكتلك الدكتورةالعضوة: 1091960 , 2 years ago
@user-1643111 تقول باقي مو واضحالعضوة: 1643111 , 2 years ago
بنوتة ولله اعلمالعضوة: 1643111 , 2 years ago
ولد ولله اعلمالعضوة: 1643111 , 2 years ago
بنوتة ولله اعلمالعضوة: 1753218 , 2 years ago
واناالعضوة: 1774615 , 2 years ago
انا شوفيلي بعد الله يسعددكالعضوة: 1807869 , 2 years ago
الاسبوع ال ١٧العضوة: 1740204 , 2 years ago
قالت لي ولد انتي شفتي بالاسبوع الثامن وقلتي ولد قبل الدكتوره وهاذي بالاسبوع ١٤ وقالت الدكتوره ولد وانتي قلتي ولد وسويت سونار بالاسبوع ١٨ ولد ماشاءالله عليكك تبارك الله الله يتمم بخير يارب🤍🤍العضوة: 1794298 , 2 years ago
شوفيلي الله يسعدك بالاسبوع ٢١العضوة: 1806745 , 2 years ago
ممكن تشوفيلي الاسبوع 13العضوة: 1794298 , 2 years ago
🙏🏼🙏🏼🙏🏼العضوة: 1807455 , 2 years ago
شوفي الله يعافيك سونار بالأسبوع السادس والسونار الثاني الأسبوع 11العضوة: 1643111 , 2 years ago
ولد ولله اعلمالعضوة: 1643111 , 2 years ago
مو متأكدة بس احتمال بنوتة اكتر ولله اعلم