2 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
بنات الي بدا اشوف جنس الجنين بخبركن وانا مالي طبيبة ولا اي شي بس صار عندي شوي خبرة بعتولي صور بشرط تكون بين الرجلين او الأسابيع الاولى من الحمل يعني من الاسبوع التامن ومافوق وادعولي دعوة من غريب لغريب ربي يرزقني ولد سليم معافى ويعطيكم مراد قلبكم (تنويه ياجماعه رجاءً لا حدا يرد عالسونارات بدالي هاد موضوعي وهيك مبدئي) وانا عم خمن تخمين تمام ؟برجع بأكد تخمين صار عندي خبرة بعد ماصرت ام وقرأت عن النظريات وجنس الجنين ....

2061 تعليقات

العضوة: 1643111 , 2 years ago

مو واضح كتير بنوتة ولله اعلم شو حكتلك الدكتورة

العضوة: 1091960 , 2 years ago

@user-1643111 تقول باقي مو واضح

العضوة: 1643111 , 2 years ago

بنوتة ولله اعلم

العضوة: 1643111 , 2 years ago

ولد ولله اعلم

العضوة: 1643111 , 2 years ago

بنوتة ولله اعلم

العضوة: 1774615 , 2 years ago

انا شوفيلي بعد الله يسعددك

العضوة: 1807869 , 2 years ago

الاسبوع ال ١٧

العضوة: 1740204 , 2 years ago

قالت لي ولد انتي شفتي بالاسبوع الثامن وقلتي ولد قبل الدكتوره وهاذي بالاسبوع ١٤ وقالت الدكتوره ولد وانتي قلتي ولد وسويت سونار بالاسبوع ١٨ ولد ماشاءالله عليكك تبارك الله الله يتمم بخير يارب🤍🤍

العضوة: 1794298 , 2 years ago

شوفيلي الله يسعدك بالاسبوع ٢١

العضوة: 1806745 , 2 years ago

ممكن تشوفيلي الاسبوع 13

العضوة: 1794298 , 2 years ago

🙏🏼🙏🏼🙏🏼

العضوة: 1807455 , 2 years ago

شوفي الله يعافيك سونار بالأسبوع السادس والسونار الثاني الأسبوع 11

العضوة: 1643111 , 2 years ago

ولد ولله اعلم

العضوة: 1643111 , 2 years ago

مو متأكدة بس احتمال بنوتة اكتر ولله اعلم