الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
جنس الجنين ، اليوم أكدت لي الدكتوره إنها بنت وهذا الحبل السري والحمدلله عكلشي
جنس الجنين ، اليوم أكدت لي الدكتوره إنها بنت وهذا الحبل السري والحمدلله عكلشي
464484
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
270 تعليقات
بنات بالله ردوا مبين معكم ؟؟؟؟ معقول الحبل السري ؟ أنا بالأسبوع ١٦
270 تعليقات
العضوة: 1798855 ,
1 year ago
@user-464484 الله يرزقك بولد معافي ويرزقني معك يارب
العضوة: 464484 ,
1 year ago
@user-1798855 يارررررب ياكريم أنتي بأي شهر ؟؟؟
العضوة: 1798855 ,
1 year ago
@user-464484 لسه ماقد حملت بس برامج عندي من يوم ولدت بنتي
العضوة: 1798855 ,
1 year ago
أفكر احمل ولالا لانو اتمني ولد لا خواته عندي ٣بنات
العضوة: 464484 ,
1 year ago
@user-1798855 ربي يحفظهن ويحميهن إذا زوجك يتساعد معاك سوي طريقه ومتابعه مع دكتوره وربي يفرح قلبك وخاطرك يارب
العضوة: 1798855 ,
1 year ago
@user-464484 اللهم امين يارب كيف يعنى مافهمت عليك
العضوة: 464484 ,
1 year ago
@user-1798855 في عند الدكتوره متابعه تبويض وتعطيكي منشط وتعرف الوقت المناسب للجماع بعد نزول البويضه بعد مشئيه رب العالمين
العضوة: 1881460 ,
1 year ago
ماشاءالله واضح ولد
العضوة: 1798855 ,
1 year ago
@user-1881460 ولد ياعيني
العضوة: 1798855 ,
1 year ago
@user-1824185 ولد واضح
العضوة: 1791765 ,
1 year ago
انا ٦ سنين قتنعت ٣ بنات وخلص من سنتين يوزو براسي احملي واحملي ورابعة جاية بطريق الحمدلله 😅ودكتورة اكدتلي ٦٠ بالمية ولد وفرحت بس الحمدلله اسبوع ١٨اكدتلي بنت
العضوة: 1913213 ,
1 year ago
ليش خايفه يكون في حبل سري كيف رح يوصل الغذاء للطفل بدون الحبل السري
العضوة: 1894049 ,
1 year ago
شوفولي شو معي الله يرضه عليكم
العضوة: 1881460 ,
1 year ago
الله يفرحك يارب متل مافرحتيني بكلماتك والله انا رحت اخر رابع وقلتلي ولد واكدتلي بس تعرفي قلب الام ورجعت رحت اول خامس واكدتلي هههه ورحت بشهر سادس 🥰💙 قلتلي. توكلي ع الله وجهزيلو تياب ازرق الحلو 🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰💙💙 وانا هلق اخر سادس بدي كم يوم ادخل سابع
العضوة: 1798855 ,
1 year ago
@user-1894049 مهو واضح وش قالت لك دكتوره
1
2
...
6
7
8
9
10
11
12
...
17
18
العضوة: 1798855 , 1 year ago
@user-464484 الله يرزقك بولد معافي ويرزقني معك ياربالعضوة: 464484 , 1 year ago
@user-1798855 يارررررب ياكريم أنتي بأي شهر ؟؟؟العضوة: 1798855 , 1 year ago
@user-464484 لسه ماقد حملت بس برامج عندي من يوم ولدت بنتيالعضوة: 1798855 , 1 year ago
أفكر احمل ولالا لانو اتمني ولد لا خواته عندي ٣بناتالعضوة: 464484 , 1 year ago
@user-1798855 ربي يحفظهن ويحميهن إذا زوجك يتساعد معاك سوي طريقه ومتابعه مع دكتوره وربي يفرح قلبك وخاطرك ياربالعضوة: 1798855 , 1 year ago
@user-464484 اللهم امين يارب كيف يعنى مافهمت عليكالعضوة: 464484 , 1 year ago
@user-1798855 في عند الدكتوره متابعه تبويض وتعطيكي منشط وتعرف الوقت المناسب للجماع بعد نزول البويضه بعد مشئيه رب العالمينالعضوة: 1881460 , 1 year ago
ماشاءالله واضح ولدالعضوة: 1798855 , 1 year ago
@user-1881460 ولد ياعينيالعضوة: 1798855 , 1 year ago
@user-1824185 ولد واضحالعضوة: 1791765 , 1 year ago
انا ٦ سنين قتنعت ٣ بنات وخلص من سنتين يوزو براسي احملي واحملي ورابعة جاية بطريق الحمدلله 😅ودكتورة اكدتلي ٦٠ بالمية ولد وفرحت بس الحمدلله اسبوع ١٨اكدتلي بنتالعضوة: 1913213 , 1 year ago
ليش خايفه يكون في حبل سري كيف رح يوصل الغذاء للطفل بدون الحبل السريالعضوة: 1894049 , 1 year ago
شوفولي شو معي الله يرضه عليكمالعضوة: 1881460 , 1 year ago
الله يفرحك يارب متل مافرحتيني بكلماتك والله انا رحت اخر رابع وقلتلي ولد واكدتلي بس تعرفي قلب الام ورجعت رحت اول خامس واكدتلي هههه ورحت بشهر سادس 🥰💙 قلتلي. توكلي ع الله وجهزيلو تياب ازرق الحلو 🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰💙💙 وانا هلق اخر سادس بدي كم يوم ادخل سابعالعضوة: 1798855 , 1 year ago
@user-1894049 مهو واضح وش قالت لك دكتوره