1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات بالله ردوا مبين معكم ؟؟؟؟ معقول الحبل السري ؟ أنا بالأسبوع ١٦

270 تعليقات

العضوة: 687129 , 1 year ago

غيري الدكتوره وإن شاء الله يكون ولد هي المره اللي فاتت مقالتش بنسبه كام ف الميه ولد؟؟

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1839310 اليوم أكدت لي الدكتوره إنها بنت وهذا الحبل السري والحمدلله عكلشي

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-687129 لاخلص مافي داعي غيرها وأصلا أنا براجع بالمشفى الحكومي مو بالخاص مافي قدرة للخاص والحمدلله خلص أكدت بنت وورتني الثلاث خطوط لاماحددت بنسبه كم ولد

العضوة: 1881460 , 1 year ago

الحمدلله ع كل حال

العضوة: 1881460 , 1 year ago

حبيبتي انتي ايا شهر خبرتك نوع جنين

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1881460 بالأسبوع ١٨

العضوة: 1881460 , 1 year ago

يعني برابع الاسبوع 18او اول خامس

العضوة: 1881460 , 1 year ago

الاسبوع 18ايا شهر

العضوة: 1885683 , 1 year ago

مستحيل بنت هاد ولد

العضوة: 1885683 , 1 year ago

مو حبل سري الولد مثل راس السلحفاه و هاي هيك الحبل السري بكون بس طول ما اله شكل روحي للمستشفى سوي سونار او اعملي 4D واااضح ولد نفس سوناري بابني

العضوة: 1869583 , 1 year ago

بنت شوفي العضو تحت اما البارز هذا الحبل السري والله اعلم

العضوة: 1869583 , 1 year ago

@user-1885683 لا شوفي العضو تحت مبين بنت

العضوة: 1869583 , 1 year ago

@user-464484 صح شوفي العضو تحت مبين بنت جدا واضحه اما اللي فوق الحبل السري

العضوة: 1869583 , 1 year ago

شوفي هذا العضو جدا واضح اما اللي فوق الحبل

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1881460 أي أول الخامس