الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
جنس الجنين ، اليوم أكدت لي الدكتوره إنها بنت وهذا الحبل السري والحمدلله عكلشي
جنس الجنين ، اليوم أكدت لي الدكتوره إنها بنت وهذا الحبل السري والحمدلله عكلشي
464484
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
270 تعليقات
بنات بالله ردوا مبين معكم ؟؟؟؟ معقول الحبل السري ؟ أنا بالأسبوع ١٦
270 تعليقات
العضوة: 464484 ,
1 year ago
رفع
العضوة: 1881460 ,
1 year ago
كانو في بروز صح إنشاءالله يكون ولد
العضوة: 464484 ,
1 year ago
@user-1881460 أنا شوفي صورتي
العضوة: 1881460 ,
1 year ago
ماشاءالله صبي باذن الله الله يحمي وتشوفي اجمل الناس شقد الك حامل
العضوة: 1881460 ,
1 year ago
حبل السر مو هيك يكون بس مطاول بس هاد عضووو واضح انتي للرابع صح
العضوة: 464484 ,
1 year ago
@user-1881460 آمممممين ياررررررررب الله يسمع منك من غير شر الله يطمن قلبك بكل خير يارب يارب أنا حالياً بآخر الرابع
العضوة: 1881460 ,
1 year ago
متلي انا اخر رابع ضل علي نهارين بدخل بلخامس قلتلي ولد انتي شو قلتلك مبين ولد
العضوة: 464484 ,
1 year ago
@user-1881460 أنا قالتلي ولد وقالتلي تعالي بعد ١٠ أيام أعطيكي الأكيد وعم أنتظر ع نار هههههه باقي ٦ أيام بإذن الله أنا خفت لأن قالوا يمكن الحبل السري
العضوة: 464484 ,
1 year ago
رفع
العضوة: 464484 ,
1 year ago
ياررب
العضوة: 464484 ,
1 year ago
ياررررب
العضوة: 1839310 ,
1 year ago
حبيبتي قالوا ولد باذن الله لا تقعدين تفكرين وايد قولي الحمد لله
العضوة: 464484 ,
1 year ago
@user-1839310 ياررررررب من غير شر يارب مدري ليش شلت هم كذا وحده قالتلي ليكون الحبل السري
العضوة: 1884364 ,
1 year ago
ولددد الف مبروك والله انبسطلك كتيرر لاانك كان نفسك ادعيلي الي يكون برحمي ولد صالح سليم.
العضوة: 464484 ,
1 year ago
@user-1884364 يارررررب يسمع منك من غير شر يارررررب الله يجبر قلبك وخاطرك ويعطيكي الولد السليم الصالح المعافى من غير شر يارب ياكريم الله يسعدك
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
...
17
18
العضوة: 464484 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1881460 , 1 year ago
كانو في بروز صح إنشاءالله يكون ولدالعضوة: 464484 , 1 year ago
@user-1881460 أنا شوفي صورتيالعضوة: 1881460 , 1 year ago
ماشاءالله صبي باذن الله الله يحمي وتشوفي اجمل الناس شقد الك حاملالعضوة: 1881460 , 1 year ago
حبل السر مو هيك يكون بس مطاول بس هاد عضووو واضح انتي للرابع صحالعضوة: 464484 , 1 year ago
@user-1881460 آمممممين ياررررررررب الله يسمع منك من غير شر الله يطمن قلبك بكل خير يارب يارب أنا حالياً بآخر الرابعالعضوة: 1881460 , 1 year ago
متلي انا اخر رابع ضل علي نهارين بدخل بلخامس قلتلي ولد انتي شو قلتلك مبين ولدالعضوة: 464484 , 1 year ago
@user-1881460 أنا قالتلي ولد وقالتلي تعالي بعد ١٠ أيام أعطيكي الأكيد وعم أنتظر ع نار هههههه باقي ٦ أيام بإذن الله أنا خفت لأن قالوا يمكن الحبل السريالعضوة: 464484 , 1 year ago
رفعالعضوة: 464484 , 1 year ago
يارربالعضوة: 464484 , 1 year ago
يارررربالعضوة: 1839310 , 1 year ago
حبيبتي قالوا ولد باذن الله لا تقعدين تفكرين وايد قولي الحمد للهالعضوة: 464484 , 1 year ago
@user-1839310 ياررررررب من غير شر يارب مدري ليش شلت هم كذا وحده قالتلي ليكون الحبل السريالعضوة: 1884364 , 1 year ago
ولددد الف مبروك والله انبسطلك كتيرر لاانك كان نفسك ادعيلي الي يكون برحمي ولد صالح سليم.العضوة: 464484 , 1 year ago
@user-1884364 يارررررب يسمع منك من غير شر يارررررب الله يجبر قلبك وخاطرك ويعطيكي الولد السليم الصالح المعافى من غير شر يارب ياكريم الله يسعدك