1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات بالله ردوا مبين معكم ؟؟؟؟ معقول الحبل السري ؟ أنا بالأسبوع ١٦

270 تعليقات

العضوة: 1881460 , 1 year ago

كانو في بروز صح إنشاءالله يكون ولد

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1881460 أنا شوفي صورتي

العضوة: 1881460 , 1 year ago

ماشاءالله صبي باذن الله الله يحمي وتشوفي اجمل الناس شقد الك حامل

العضوة: 1881460 , 1 year ago

حبل السر مو هيك يكون بس مطاول بس هاد عضووو واضح انتي للرابع صح

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1881460 آمممممين ياررررررررب الله يسمع منك من غير شر الله يطمن قلبك بكل خير يارب يارب أنا حالياً بآخر الرابع

العضوة: 1881460 , 1 year ago

متلي انا اخر رابع ضل علي نهارين بدخل بلخامس قلتلي ولد انتي شو قلتلك مبين ولد

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1881460 أنا قالتلي ولد وقالتلي تعالي بعد ١٠ أيام أعطيكي الأكيد وعم أنتظر ع نار هههههه باقي ٦ أيام بإذن الله أنا خفت لأن قالوا يمكن الحبل السري

العضوة: 1839310 , 1 year ago

حبيبتي قالوا ولد باذن الله لا تقعدين تفكرين وايد قولي الحمد لله

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1839310 ياررررررب من غير شر يارب مدري ليش شلت هم كذا وحده قالتلي ليكون الحبل السري

العضوة: 1884364 , 1 year ago

ولددد الف مبروك والله انبسطلك كتيرر لاانك كان نفسك ادعيلي الي يكون برحمي ولد صالح سليم.

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1884364 يارررررب يسمع منك من غير شر يارررررب الله يجبر قلبك وخاطرك ويعطيكي الولد السليم الصالح المعافى من غير شر يارب ياكريم الله يسعدك