الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
جنس الجنين ، اليوم أكدت لي الدكتوره إنها بنت وهذا الحبل السري والحمدلله عكلشي
جنس الجنين ، اليوم أكدت لي الدكتوره إنها بنت وهذا الحبل السري والحمدلله عكلشي
464484
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
270 تعليقات
بنات بالله ردوا مبين معكم ؟؟؟؟ معقول الحبل السري ؟ أنا بالأسبوع ١٦
270 تعليقات
العضوة: 890817 ,
1 year ago
ما تردي ولد وينادي لحاله يحكي ولد الله يقر عينك فيه
العضوة: 1436517 ,
1 year ago
شو مبين اسبوع١٤ و٦ ايااام
العضوة: 464484 ,
1 year ago
@user-1843223 لاوالله للحين مع أني صرت بالأسبوع ٢٧ 🥹
العضوة: 464484 ,
1 year ago
@user-890817 يارب يسمع منك ياأختي يارببب من غير شر😭 لأن هذا السونار كان بالأسبوع ١٧ وبالأسبوع ١٨ مافي بروز وحالياً بالأسبوع ٢٧ ولسى ماتأكدت
العضوة: 464484 ,
1 year ago
@user-1823721 يارب من غير شر يسمع منك يارب 😭
العضوة: 1823721 ,
1 year ago
تكفين روحي طمنينا حنا بعد تركتينا وبالنا مشغول ان شاء الله تروحي وترجعي تبشرينا 🥹🫶
العضوة: 464484 ,
1 year ago
@user-1823721 ياحبيبتي ربي يسعد قلبك ويجبر خاطرك 🥹 موعدي بإذن الله الأسبوع الجاي ويارب يبشروني من غير شر يارب يارب لو أقدر وزوجي يقتنع كان رحت للخاص من زمان بس أنتظر مواعيد الحكومي وربي يفرجها
العضوة: 1915750 ,
1 year ago
صبي
العضوة: 1823721 ,
1 year ago
يلاه هانت اسبوع بيمر بسرعة الله يبشرك بولد كامل الخلقة بدون زيادة ولا نقصان ❤️❤️❤️
العضوة: 464484 ,
1 year ago
@user-1915750 يارب من غير شر يسمع منك ياررررب
العضوة: 464484 ,
1 year ago
@user-1823721 يارب ياكريم يارب موعدي الأربعاء بإذن الله ويارب يقلولي لأن بالحكومي تطلع الروح ربي يسهل وييسر يارب
العضوة: 1863872 ,
1 year ago
الله يكتب لك الي فيه الخير سواء ولد ولا بنت اهم شي السلامه والخلقة التامه الحمدلله ع نعمه
العضوة: 1823721 ,
1 year ago
ان شاء الله خير 🥹
العضوة: 464484 ,
1 year ago
@user-1863872 أكيد كلهم نعمه الحمدلله بس بما إن عندي بنتين الحمدلله أكييييد أتمنى ولد لكن نحمد الله ونشكره
العضوة: 1924153 ,
1 year ago
ولد تبارك الرحمن تنوصي على خير و سلامه عقبالي يارب
1
2
...
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
العضوة: 890817 , 1 year ago
ما تردي ولد وينادي لحاله يحكي ولد الله يقر عينك فيهالعضوة: 1436517 , 1 year ago
شو مبين اسبوع١٤ و٦ ايااامالعضوة: 464484 , 1 year ago
@user-1843223 لاوالله للحين مع أني صرت بالأسبوع ٢٧ 🥹العضوة: 464484 , 1 year ago
@user-890817 يارب يسمع منك ياأختي يارببب من غير شر😭 لأن هذا السونار كان بالأسبوع ١٧ وبالأسبوع ١٨ مافي بروز وحالياً بالأسبوع ٢٧ ولسى ماتأكدتالعضوة: 464484 , 1 year ago
@user-1823721 يارب من غير شر يسمع منك يارب 😭العضوة: 1823721 , 1 year ago
تكفين روحي طمنينا حنا بعد تركتينا وبالنا مشغول ان شاء الله تروحي وترجعي تبشرينا 🥹🫶العضوة: 464484 , 1 year ago
@user-1823721 ياحبيبتي ربي يسعد قلبك ويجبر خاطرك 🥹 موعدي بإذن الله الأسبوع الجاي ويارب يبشروني من غير شر يارب يارب لو أقدر وزوجي يقتنع كان رحت للخاص من زمان بس أنتظر مواعيد الحكومي وربي يفرجهاالعضوة: 1915750 , 1 year ago
صبيالعضوة: 1823721 , 1 year ago
يلاه هانت اسبوع بيمر بسرعة الله يبشرك بولد كامل الخلقة بدون زيادة ولا نقصان ❤️❤️❤️العضوة: 464484 , 1 year ago
@user-1915750 يارب من غير شر يسمع منك يارررربالعضوة: 464484 , 1 year ago
@user-1823721 يارب ياكريم يارب موعدي الأربعاء بإذن الله ويارب يقلولي لأن بالحكومي تطلع الروح ربي يسهل وييسر ياربالعضوة: 1863872 , 1 year ago
الله يكتب لك الي فيه الخير سواء ولد ولا بنت اهم شي السلامه والخلقة التامه الحمدلله ع نعمهالعضوة: 1823721 , 1 year ago
ان شاء الله خير 🥹العضوة: 464484 , 1 year ago
@user-1863872 أكيد كلهم نعمه الحمدلله بس بما إن عندي بنتين الحمدلله أكييييد أتمنى ولد لكن نحمد الله ونشكرهالعضوة: 1924153 , 1 year ago
ولد تبارك الرحمن تنوصي على خير و سلامه عقبالي يارب