1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات بالله ردوا مبين معكم ؟؟؟؟ معقول الحبل السري ؟ أنا بالأسبوع ١٦

270 تعليقات

العضوة: 890817 , 1 year ago

ما تردي ولد وينادي لحاله يحكي ولد الله يقر عينك فيه

العضوة: 1436517 , 1 year ago

شو مبين اسبوع١٤ و٦ ايااام

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1843223 لاوالله للحين مع أني صرت بالأسبوع ٢٧ 🥹

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-890817 يارب يسمع منك ياأختي يارببب من غير شر😭 لأن هذا السونار كان بالأسبوع ١٧ وبالأسبوع ١٨ مافي بروز وحالياً بالأسبوع ٢٧ ولسى ماتأكدت

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1823721 يارب من غير شر يسمع منك يارب 😭

العضوة: 1823721 , 1 year ago

تكفين روحي طمنينا حنا بعد تركتينا وبالنا مشغول ان شاء الله تروحي وترجعي تبشرينا 🥹🫶

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1823721 ياحبيبتي ربي يسعد قلبك ويجبر خاطرك 🥹 موعدي بإذن الله الأسبوع الجاي ويارب يبشروني من غير شر يارب يارب لو أقدر وزوجي يقتنع كان رحت للخاص من زمان بس أنتظر مواعيد الحكومي وربي يفرجها

العضوة: 1823721 , 1 year ago

يلاه هانت اسبوع بيمر بسرعة الله يبشرك بولد كامل الخلقة بدون زيادة ولا نقصان ❤️❤️❤️

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1915750 يارب من غير شر يسمع منك ياررررب

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1823721 يارب ياكريم يارب موعدي الأربعاء بإذن الله ويارب يقلولي لأن بالحكومي تطلع الروح ربي يسهل وييسر يارب

العضوة: 1863872 , 1 year ago

الله يكتب لك الي فيه الخير سواء ولد ولا بنت اهم شي السلامه والخلقة التامه الحمدلله ع نعمه

العضوة: 1823721 , 1 year ago

ان شاء الله خير 🥹

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1863872 أكيد كلهم نعمه الحمدلله بس بما إن عندي بنتين الحمدلله أكييييد أتمنى ولد لكن نحمد الله ونشكره

العضوة: 1924153 , 1 year ago

ولد تبارك الرحمن تنوصي على خير و سلامه عقبالي يارب