1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات بالله ردوا مبين معكم ؟؟؟؟ معقول الحبل السري ؟ أنا بالأسبوع ١٦

270 تعليقات

العضوة: 1899640 , 1 year ago

امييين يااارب .. ويحميلك بنوتاتك ويرزقك اخ لهم ياارب ..ان شالله تفحصي ويطلع ولد ييااارب راح ضل ادعي لك

العضوة: 1887070 , 1 year ago

@user-464484 ان شاءالله يطلع ولد سليم معافى ربي يجبر قلبك

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1899640 آمين يارب الله يسعدك حبيبتي

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1887070 آمين يارب الله يسعدك حبيبتي

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1887070 والله العظيم أتمنى من غير شو مو كرهه بالبنات بس لأن مشاكلي كثيرررره معه كثيره وأهله يسمعوني بنات بنات أتمنى ربي يجبر خاطري وأكسر عيونهم

العضوة: 1887070 , 1 year ago

@user-464484 امين يقلبي ربي يرزقك ب الولد الصالح وكلامهم ماعليك منه اهمشي الخلقه التامه وربي يعطيك اللي تتمني

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1887070 آمممين يارب واالله قلبي موجوع لكن الحمدلله حتى كنت كاتبه موضوع عند الطلاق وربي يختار الخير يارررررررررب صح شكلها بنت لكن الأمل بالله موجود

العضوة: 1901141 , 1 year ago

اتوقع ولد والله اعلم ترا بعض الدكاتره مش شاطرين في وحده قالو لها الي ببطنك بنت ويوم ولدت جابت ولد

العضوة: 1915750 , 1 year ago

ولد مبين في بروز انتي اي اسبوع

العضوة: 1867904 , 1 year ago

بليز شوفولي بنت ولا ولد

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1901141 يارب يسمع منك من غير شر يارررررررررب

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1915750 حالياً دخلت الأسبوع ٢٥ بس هذا السونار كان بالأسبوع ١٦ ولسى ماعملت غيره يارب من غير شر يطلع ولد يارب ياكريم

العضوة: 1843223 , 1 year ago

شو صار معك عملتي سونار ؟

العضوة: 1823721 , 1 year ago

اتوقع ولد والله اعلم يمكن الدكتورة مخربطة مو معقول يكون الحبل السري مااتوقع احتمال كبير ولد ويارب ويكون فعلا ولد 🤲