1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات بالله ردوا مبين معكم ؟؟؟؟ معقول الحبل السري ؟ أنا بالأسبوع ١٦

270 تعليقات

العضوة: 1899640 , 1 year ago

ربنا يرزقك الصبي ياااااارب ياكريييم

العضوة: 1878645 , 1 year ago

@user-464484 انا بالاسبوع ال١٦ ولسه مابين

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1899640 يلا الحمدلله لو كانت بنت الحمدلله عندي ٢ بيصروا ٣ ونحمد الله ونشكره مع أني حاطه أمل كبببير لو رحت موعدي الأسبوع الجاي وعم أدعي ربي أدعي أدعي وحاسه ربي مارح يخيبني بس بنفس الوقت خاااااايفه والله أنصدم بس الحمدلله شو ماكتب ربي

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1878645 عندك صورة سونار ؟

العضوة: 1878645 , 1 year ago

@user-464484 اي ممكن تشوفي🥹

العضوة: 1899640 , 1 year ago

شكله بنوته الله اعلم

العضوة: 1887070 , 1 year ago

@user-1899640 لما حكوا لها بنت وقت الجهاز الدكتوره ورتها انها بنت تلاته خطوط

العضوة: 1365104 , 1 year ago

بظن بنت لانو العضو ببين غليظ واضح انو حبل سري لو كان عضو ذكري حيكون رقيق شوي

العضوة: 1899640 , 1 year ago

ماشالله ... الله يرزقها اللي فبالها يارب

العضوة: 1365104 , 1 year ago

اييه واضح الله يرزقها الي ببالها ان شاء الله

العضوة: 1899640 , 1 year ago

اللهم اميين يااارب

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1878645 والله م بينت معي أبداااا

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1899640 ماشاءالله تبارك الله ربي يخليلكم ياهم ويحميهم ياررررررربببببببب

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1887070 قصدك أنا ؟؟؟ لأنو أنا قالتلي ٦٠ بالميه بنت مو أكيد وقالت تأكدي عند إخصائيه السونار لأن هي دكتورة إسعاف بس لسى ماتأكدت

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1365104 يلا الحمدلله ع عطاء الله