1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات بالله ردوا مبين معكم ؟؟؟؟ معقول الحبل السري ؟ أنا بالأسبوع ١٦

270 تعليقات

العضوة: 1894049 , 1 year ago

اي حكتلي الدكتوره بنت بس ادزه الخبيرات سونار يحكولي في بروز واصح بنت الله يرضه عليكي

العضوة: 408326 , 1 year ago

@user-1894049 حبيبتي السونار بالرابع مو اكيدد ارجعي على ست شهور يكون اكيد

العضوة: 408326 , 1 year ago

@user-1894049 في ابني الكبير. على رابع قال لي الدكتور 99 بالميه بنت.. و بشهر السادس رجعت لغير دكتورة و قالت ولد رجعت عل 8 وهم ولد ف لاتأيسي ممكن يكون عضو الولد لسه ماظهر أو صغير

العضوة: 428088 , 1 year ago

نفس سوناري ودكتورتين قالولي ولد ووحده قالت لي هذا الحبل السري وللحين ما تأكدت انتظر الولاده اتأكد بعيني🥶

العضوة: 1894049 , 1 year ago

هاا انشاء الله حبيبتي ♥️

العضوة: 1894049 , 1 year ago

ياعمري الله يرضه عليكي ويفرح قلبك عندي بنتين الحمد الله نعمه من الله بس ردت اخ الهم دزيته الخبيرات سونار اكو بيهم يحكون بنت واكو يحكون في بروز

العضوة: 1894049 , 1 year ago

اني ماعرف بلسونار ومافتهم شي علي كلش فا حبيت اتكد بنت واضح او شك

العضوة: 1791765 , 1 year ago

الخبيرات قالولي ولد وتاملت طلعت بنت

العضوة: 1791765 , 1 year ago

ورجيني ايكو اليوم

العضوة: 1865478 , 1 year ago

ممكن احد يشوفلي بنت او ولد !

العضوة: 1865478 , 1 year ago

شوفولي الله يسعدكم

العضوة: 1798855 , 1 year ago

@user-1865478 قالت لك بنت