1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات بالله ردوا مبين معكم ؟؟؟؟ معقول الحبل السري ؟ أنا بالأسبوع ١٦

270 تعليقات

العضوة: 1798855 , 1 year ago

@user-1881460 الله يرزقني بالحمل يكون ذكر وان شاءالله ربي يرزقني بولد معافى

العضوة: 1881460 , 1 year ago

الله كريم ياروحي والله رح ادعيلك صلاه الفجر الله يتقبل مني يارب

العضوة: 1881460 , 1 year ago

اللهم امين يارب يرزقك ويرزق كل الي بنفسو ولا تضل بنفس ام 🤲🤲🤲🤲🤲🤲

العضوة: 1798855 , 1 year ago

@user-1881460 اللهم امين يياربنا تنسي ادعي لي معك 🥺♥️

العضوة: 1798855 , 1 year ago

@user-1881460 اللهم امين يارب العالمين

العضوة: 1881460 , 1 year ago

والله رح ادعيلك ام ايش ينادوكي حبيبتي

العضوة: 1881460 , 1 year ago

والله كنت متلك اتمنى بس تقلي دكتوره ولد صار عندي حلم بيصير هاد الشي وتحقق. 🤲🤲🤲🤲🤲🥹🥹🥹🥹😭😭😭😭😭من الفرحه والله ابكي الله يفرحك يارب ومن شده الفرحه تبكي يارب

العضوة: 1881460 , 1 year ago

والله مافي اكرم من الله بس كلو بوقتو لا تستعجلي ع شي انا اول حمل جبت ولد وبعدها بنوته كتير كنت فرحانه فيها بعدها حملت تمنيت ولد سبحان الله الله بعتلي بنوته تانيه والله فرحت كتير فيها اول شي قلولي بشهر تالت قالتلي الدكتوره احتمال ولد يعني عطتني احتمال وبشهر الخامس رحت قلتلي بنوته وجبت بنوته ورحت ع كتير قلولي بنوته وهاد البيبي مارح ع حدا بس وحدا

العضوة: 1881460 , 1 year ago

اله يجبر خاطرك يارب يالله

العضوة: 1881460 , 1 year ago

والله عندي خوف خوف خوف قوي من الولاده صايبني متل وسواس والله مع انو رابع بيبي يارب الله يحفظو يحفظو🤲🤲🤲🤲🥹🥹🥹🥹

العضوة: 1879531 , 1 year ago

شوفى لى بالاسبوع ال 17

العضوة: 1881460 , 1 year ago

انا اتوقع ولد لان السونار ابيض 🥹🥹😘😘😘😘

العضوة: 1881460 , 1 year ago

في بنات بيعرفو اكتر مني يشوفو الك🥰

العضوة: 1879531 , 1 year ago

ما بعرف حدا ياريت تخليهم يشوفوا لو بتعرفى حد خبره