انا في هم مايعلم فيه الا الله خلصت الاسبوع الاربعين واليوم ٤٠+٣ وللان مافي بوادر ولاده وامس كنت عند الدكتوره قالت لك يومين اذا ماولدتي روحي طواريء تنويم وانا مابغى طلق صناعي ولا محفزات امس مشيت ودهنت بزيت وحبة بركه وكل شي مافي فايده شسوي ساعدوني مابغى اعشاب اخاف منها وكوابيسي كلها عن الموت هذا ثاني حمل مو بكريه ):
العضوة: 2144640 , 3 months ago
معليش بس خلي زوجك يدهن العضو حقه بزيت زيتون وقت العلاقه الزيت يطري عنق الرحم ويفتحهالعضوة: 2144640 , 3 months ago
وسوي القرفصه بطريقه الصحيحه تساعدالعضوة: 1887812 , 3 months ago
30 دقيقة قرفصاء و شد متواصلةالعضوة: 2079880 , 3 months ago
اذا وضع الجنين كويس والنبض والمشيمه والحركة كل شي تمام انتظري احسن خلي الطلق الصناعي اخر الحلولالعضوة: 1887812 , 3 months ago
ولدتي؟