3 months ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
انا في هم مايعلم فيه الا الله خلصت الاسبوع الاربعين واليوم ٤٠+٣ وللان مافي بوادر ولاده وامس كنت عند الدكتوره قالت لك يومين اذا ماولدتي روحي طواريء تنويم وانا مابغى طلق صناعي ولا محفزات امس مشيت ودهنت بزيت وحبة بركه وكل شي مافي فايده شسوي ساعدوني مابغى اعشاب اخاف منها وكوابيسي كلها عن الموت هذا ثاني حمل مو بكريه ):

95 تعليقات

العضوة: 2144640 , 3 months ago

معليش بس خلي زوجك يدهن العضو حقه بزيت زيتون وقت العلاقه الزيت يطري عنق الرحم ويفتحه

العضوة: 2144640 , 3 months ago

وسوي القرفصه بطريقه الصحيحه تساعد

العضوة: 1887812 , 3 months ago

30 دقيقة قرفصاء و شد متواصلة

العضوة: 2079880 , 3 months ago

اذا وضع الجنين كويس والنبض والمشيمه والحركة كل شي تمام انتظري احسن خلي الطلق الصناعي اخر الحلول